كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

طارق يحيى: شرط وحيد يقرب محمد رجب للزمالك

10:24 ص الخميس 18 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام: 

رحّب طارق يحيى المدير الفني لفريق بتروجت، بانتقال مهاجم الفريق محمد رجب لصفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وخاض مهاجم بتروجت 11 مباراة بقميص الفريق البترولي خلال هذا الموسم بواقع تسع مباريات في الدوري ومباراتين في الكأس استطاع من خلالها أن يسجل هدفًا واحدًا فقط.

وأضاف يحيى في تصريحات لبرنامج "ستاد الهدف" الإذاعي :"الزمالك عرض على بتروجت صفقة تبادلية من أجل الحصول على خدمات رجب، لكن مسئولي الزمالك تراجعوا في العرض بعد ذلك".

وتابع :"بعد ذلك قدّم الزمالك عرضًا آخر وهو الحصول على خدمات رجب على سبيل الإعارة وهو ما رفضناه".

وواصل :"الأمر محسوم بالنسبة لي، وافقت على رحيله من الناحية الفنية، وإذا أراد الزمالك ضمه عليه الموافقة على شروط إدارة بتروجت".

وعن توقيع اللاعب للزمالك، قال :"رغم توقيع رجب للزمالك، لكنه مرتبط بعقد مع بتروجت يمتد لموسمين ولن يرحل إلا بموافقة النادي".

وانتقل مدرب بتورجت للحديث عن مدافع الفريق إسلام جمال والمعار من صفوف الزمالك، قائلاً :"إسلام جمال لن يعود للزمالك في فترة الانتقالات الشتوية الجارية".

وترددت أنباء داخل نادي الزمالك عن رغبة الفريق الأبيض في قطع إعارة إسلام جمال من بتروجت على أن يعود مجددًا للقلعة البيضاء.

وأوضح :"الفريق يضم 4 مدافعين منهم محمد دبش المعرض للإيقاف بسبب أزمة المنشطات، وهو ما يعني أن الفريق يضم 3 مدافعين فقط".

وأتم: "الوضع صعب للغاية في الخط الخلفي، لذلك لا أوافق على رحيل إسلام جمال ولابد أن يتفهم اللاعب موقف النادي ويصبر حتى نهاية الموسم للعودة إلى الزمالك".

جدير بالذكر أن إدارة الزمالك نجحت في التعاقد مع ثنائي مصر المقاصة خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية من خلال ضم المهاجم الغاني نانا بوكو ولاعب الوسط عماد فتحي.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان