بطولة العالم للأندية لكرة اليد
الأهلي

الأهلي

- -
16:00
برشلونة

برشلونة

الدوري الأوروبي
لاتسيو

لاتسيو

- -
18:45
نيس

نيس

الدوري الأوروبي
فيرينكفاروسي

فيرينكفاروسي

- -
18:45
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

الدوري الأوروبي
بشكتاش

بشكتاش

- -
21:00
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

الدوري الأوروبي
بورتو

بورتو

- -
21:00
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

دوري المؤتمر الأوروبي
تشيلسي

تشيلسي

- -
21:00
جينت

جينت

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. الزمالك يختتم ودياته بالتعادل مع الفيصلي

08:01 م الأحد 03 سبتمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

اختتم الزمالك مبارياته الودية بتعادل مثير مع فريق الفيصلي الأردني، في لقاء احتضنه استاد عمان الدولي لتكريم النجم المعتزل حسونة الشيخ، وانتهى بنتيجة (2-2) مساء الأحد، استعدادًا للموسم الجديد.

وبدأ الزمالك المباراة بمحمود جنش حارسًا، وحازم إمام ومحمد مجدي ومحمود علاء وأحمد أبو الفتوح ومعروف يوسف ومحمود عبد العاطي "دونجا" ورزاق سيسيه وعبد الله جمعة وكابونجو كاسونجو وباسم مرسي.

افتتح الفريق الأردني الملقب بـ"الزعيم" التسجيل للضيوف بعد مرور ربع ساعة من عمر اللقاء عن طريق اللاعب بهاء عبدالرحمن، من تسديدة قوية خارج المنطقة سكنت الزاوية اليمنى لمرمى الحارس محمود جنش.

وأحرز الزمالك هدفين في الدقيقتين 68 و69، عن طريق كاسونجو من تسديدة على حدود المنطقة، والبديل أحمد كابوريا مستغلا تمريرة حازم إمام ليراوغ مدافع الفيصلي بطريقة رائعة، ويسدد الكرة داخل الشباك.

وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق، سجل بهاء عبدالرحمن الهدف الثاني له لفريقه محققًا التعادل لفريقه من ضربة حرة رائعة، لينتهي اللقاء بنتيجة التعادل (2-2) بين الفريقين.

وكانت هذه المباراة الودية السادسة والأخيرة للزمالك، حيث خاض خمسة مباريات وفاز في أربعة منهم أمام كهرباء القاهرة والسكة الحديد والسالمية الكويتي والرائد السعودي، فيما تلقى هزيمة مفاجئة من حرس الحدود.

ومن المقرر أن تعود بعثة الزمالك إلى مصر غدًا الاثنين لاستئناف التدريبات تحت قيادة المدير الفني المونتينجري الجديد نيبوشا يوفيتيتش، استعدادًا لمواجهة الإنتاج الحربي يوم السبت في افتتاح دوري الموسم الجديد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان