كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

5 رسائل لبيبو على هامش إعلانه الترشح لرئاسة الأهلي (تحليل)

02:30 م الثلاثاء 12 سبتمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد يسري مرشد:

حمل بيان محمود الخطيب المرشح الرسمي على مقعد رئاسة الأهلي عدة رسائل واضحة وأخري ترد على بعض التقارير التى تناولته خلال الايام الماضية.

وأعلن الخطيب نجم الأهلي السابق ترشحه على مقعد رئاسة النادي الأحمر فى الانتخابات القادمة المزمع اقامتها فى الـ 24 من نوفمبر القادم خلال بياناً رسمياً كشف عنه فى وقت سابق من الثلاثاء .

الرسالة الأولي

الرسالة الأولي التى وجهها الخطيب ردت على ما تردد حول انسحابه من الإنتخابات القادمة لظروف المرض أو لشعوره بشعبية منافسه المنتظر محمود طاهر وأشار اليها تحديداً فى كلمة "حسماً للجدل".

وكانت بعض التقارير قد أشارت إلى انسحاب بيبو من المنافسه بعد أن جمع طاهر ما يقرب من 14 ألف عضو فى اجتماع الجمعية العمومية للتصويت على اللائحة الخاصة.

الرسالة الثانية

كشف الخطيب عن سبب ترشحه للإنتخابات بتكليف من أعضاء وعشاق الأهلي فجمع مهاجم الأهلي السابق بين أعضاء النادي وجماهيره معتبراً أن ترشحه تكليفاً وليس تشريفاً بناء على رغبة الأعضاء والجماهير معاً وعبر عنها مرة أخري بكلمة "عامة الأهلاوية".

الرسالة الثالثة

اتبع الخطيب السبب الأقوي "التكليف" بسبب أخر يحمل ضمنياً انتقادات للمجلس الحالي وقال "احتراماً وتقديراً لمخاوف أعضاء النادي المشروعة على قيم ومبادئ وتقاليد الأهلي الراسخة المتوارثة" فى اشارة إلى الانتقادات الحادة التى يوجهها المجلس الحالي بخصوص تعامله مع مبادىء وقيم النادي الأحمر.

الرسالة الرابعة

تجاهل الخطيب الصراع بين المجلس الحالي واللجنة الأولمبية المصرية وانتظار حكم مركز التسوية والتحكيم الرياضى بخصوص اعتماد اللائحة الاسترشادية لائحة للنادي الأحمر مؤكداً - اي بيبو - احترامه للقانون وقال "قررت وزملاء لي الترشح لرئاسة وعضوية مجلس ادارة الأهلي في الإنتخابات التي باتت إلزامية بحكم القانون والمقرر الإنتهاء منها قبل الثلاثون من نوفمبر القادم".

الرسالة الخامسة

بيبو استقر على قائمته وقال صراحة فى البيان "قررت وزملاء لي الترشح لرئاسة وعضوية مجلس ادارة الأهلي " وبما أنه حسم أعضاء قائمته بالمؤكد أنه اختبارها وفقا للأسترشادية التى يتكون فيها مجلس الإدارة من 12 فرد في حين لائحة الأهلي الخاصة التى لم تعتمد يتكون فيها المجلس من 9 أفراد فقط.

اقرأ ايضاً

محمود الخطيب يعلن ترشحه لرئاسة الأهلي خلال بيانا رسمياً

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان