كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

حصاد الجولة الأولى.. الأجانب يتألقون ويهزون الشباك 6 مرات بالدوري

12:59 م الثلاثاء 12 سبتمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

انتهت منافسات الجولة الأولى من الدوري المصري، بمشاركة 18 فريقا خلال 9 مباريات شهدت العديد من الأرقام والمفاجآت.

ومن أبرز المفاجآت التي شهدتها الجولة الأولي، هو تفوق اللاعبين الأجانب الذين تعاقدت معهم الفرق لتدعيم صفوفهم خلال المسابقة.

ونجح 6 أجانب في تسجيل أول أهدافهم مع الفريق خلال الموسم الحالي وهز شباك الخصوم في 4 مباريات.

وافتتح الكولومبي دييجو كالديرون لاعب الإسماعيلي، أهداف أجانب الدوري المصري، عندما سجل أول أهدافه بالموسم في شباك الاتحاد السكندري في الدقيقة 42 خلال المباراة التي أقيمت السبت، بالإضافة إلى صناعة هدف آخر.

وأضاف المالي موسى كامارا الهدف الثاني للإسماعيلي في نفس المباراة بالدقيقة 76، قبل أن ينجح الغاني ريشارد بافوور في إضافة الهدف الثالث للدراويش، في المباراة التي انتهت بنتيجة 4-2.

وفي مباراة الزمالك والإنتاج الحربي في نفس اليوم السبت، نجح الكونغولي كابونجو كاسونجو الوافد الجديد في إدارك التعادل للفريق الأبيض وتسجيل أول أهدافه في شباك الانتاج، لتنتهي المباراة 1-1.

وواصل جون أنتوي لاعب الأهلي المعار لصفوف مصر المقاصة، تسجيل أهدافه في الدوري المصري، حيث افتتح أهدافه هذا الموسم بالتسجيل في شباك الأسيوطي سبورت في المباراة التي أقيمت الأحد وانتهت بالتعادل 1-1.

وأصبح الإثيوبي أوميد أوكري لاعب سموحة، هو سادس الأجانب الذين تألقوا خلال الجولة الأولى حيث سجل هدفا في شباك إنبي خلال المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1.

مباريات ودية

وبخلاف مباريات الدوري، نجح لاعبين اثنين في الأهلي من تسجيل 3 أهداف خلال مباراة ودية خاضها الفريق مساء الإثنين أمام فريق الجونة وانتصر فيها بسداسية نظيفة.

وسجل النيجيري جونيور أجايي أول أهداف الفريق، فيما نجح الوافد الجديد الجنوب إفريقي فاكاماني ماشامبي في تسجيل هدفين خلال الظهور الأول له مع الفريق وديا.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان