كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بعد الصقر.. كم مرة انهزم مرتضى منصور في معاركه؟

01:01 م الثلاثاء 12 سبتمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد يسري مرشد:

انتصر أحمد حسن عميد لاعبي العالم السابق على مرتضى منصور رئيس الزمالك بعد أن حصل على مستحقاته المتأخرة رغم تأكيد خصمه على الامتناع عن دفع المستحقات.

وأعلن أحمد حسن الذي يلقب بـ "الصقر" مساء الأثنين حصوله على شيك بمبلغ مليون و125 ألف جنيه قيمة مستحقاته المتأخرة لدي الزمالك بعد صراع طويل مع مرتضى منصور.

الصقر لم يكن الأول الذى ينتصر على مرتضى فى صراعات عديدة دخلها الأول مع كل أطراف المنظومة الرياضية وانتهي معظمها بالخسارة

تعدي مرتضى منصور قبل 12 عاماً اثناء ولايته الرئاسية الأولى مع الزمالك بالقول على مجلس اتحاد كرة اليد برئاسة حسن مصطفى ليتخد الأخير قراراً بمنعه من حضور نهائى بطولة كاس مصر ضد الأهلي عام 2005 على أن يتم الغاء المباراة فى حالة حضوره ،واقتحم مرتضى المباراة بالفعل وانهي الحكم اللقاء فعلاً ليحتفل رئيس الزمالك بالفوز عن طريق احضاره لكأس غير حقيقية .

اتخذ مجلس إتحاد كرة اليد قراراً بتجميد نشاط الزمالك بعد موافقة الجمعية العمومية لحين تقديم مجلس الإدارة اعتذارا مكتوبا ،وانتهت الأزمة باعتذار الزمالك واعتماد هزيمته لبطولة كأس مصر ليدون رئيس الإتحاد الدولي للعبة الشعبية الثانية فى العالم الخسارة الأولي لمرتضى.

الخسارة الأولي لمرتضى اتبعها هزائم عديدة ، على يد ممدوح عباس غريمه الأزلي الذى حصل على أحكام بالحجز على الزمالك ونظيره أحمد سليمان الذى حضر إلى مقر الزمالك واستطاع الدخول والتواجد فى مطلع الشهر الحالي رغم تحدي رئيس الأبيض.

اتحاد الكرة انتصر على مرتضى عدة مرات ، أزمة مباراة المقاصة الأولى "الموسم الماضى" التى لم تعاد واعتماد نتيجة الانسحاب فى المباراة الثانية وأكمل رئيس الزمالك الدوري ولم تعاد المباراة وشارك فى الدوري الجديد ، معركة الاستبدال فى الموسم الماضى التى خسرها رئيس الزمالك بعد تهديد وتأكيد ووعيد بالانسحاب وعدم استكمال المسابقة فى حالة تطبيق الاستبدال وهو ما تراجع عنه ، الابقاء على لجنة الحكام رغم اتهامات ومطالب وتهديد ودعاوي مرتضى .

أزمة ملاعب القمة خسر فيها مرتضى دائماً ،ابرزها مباراة القمة بالدور الثاني من موسم 2015-2016 التى اصر مرتضى على أن تلعب فى بتروسبورت أو الدفاع الجوي أو القاهرة ورفض أن تلعب فى برج العرب ولوح بالاستقالة ورفض سفر فريقه وهدد بتحرير محضر ضد الأهلي اذا تخلف عن الحضور لملعب بتروسبورت لأداء المباراة قبل أن يرضخ ويهزم فى معركته .

اعترض الزمالك على حكام بعينهم من بينهم محمد فاروق وجهاد جريشة ومحمود عاشور وإبراهيم نور الدين وأداروا هؤلاء مباريات للأبيض رغم تأكيد مرتضى منصور على الانسحاب فى حالة تواجدهم.

تحدي مرتضى أن يتم ايقاف معروف يوسف وخالد قمر لتوقيعهما لناديين وهدد بالأنسحاب فى حالة تعرضهما للأيقاف وخسر فى النهاية معركته.

وأجهزت السفارة البرتغالية فى القاهرة على بوادر انتصار مرتضى علي ايناسيو المدير الفنى الذى استطاع أن يفوز بالمعركة ويحصل على ما يريد

وكانت النهاية أزمة أحمد حسن الذى اقسم على عدم دفع مستحقاته المتأخرة ودخل معه فى معركة وصلت إلى تبادل للمحاضر والبلاغات لينتصر فى النهاية الصقر.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان