كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. 3 وقائع لإبراهيم نور الدين "المثير للجدل" محليا وعربيا وإفريقيا

01:12 م الإثنين 07 أغسطس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

واصل الحكم المصري إبراهيم نور الدين، إثارة الجدل بعدما احتسب هدفا من تسلل واضح للترجي في مباراة الفريق التونسي أمام الفيصلي الأردني بنهائي البطولة العربية.

واعتدى فريق الفيصلي وجهازه الإداري على الحكم إبراهيم نور الدين الذي أدار المباراة النهائية أمام الترجي، وتوج بها الفريق التونسي باستاد الإسكندرية.

وتصدر اسم إبراهيم نور الدين مواقع التواصل الاجتماعي بسبب قراراته التي وصفتها الجماهير بالمثيرة للجدل، قبل أن يؤكد الحكم في تصريحات عقب المباراة أنه تحمل ما حدث ولم يلغ المباراة من أجل الخروج بالبطولة بشكل مشرف لمصر.

ويرصد مصراوي في السطور التالية 3 وقائع تحكيمية أثارت الجدل كان بطلها نور الدين محليا وإفريقيا:

الأهلي والمقاصة

احتسب إبراهيم نور الدين ركلة جزاء لصالح الأهلي ضد المقاصة أثارت جدلا واسعا، بسبب التشكيك في صحتها.

وكان نور الدين تعرض لهجوما كبيرا بسبب احتسابه الركلة رغم تمركزه بشكل صحيح في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على استاد السلام في الجولة 13 من الدوري الموسم الماضي.

 

المصري وسموحة

مرة أخرى احتسب نور الدين ضربة جزاء مشكوك في صحتها لصالح المصري في المباراة التي أقيمت بين الفريق البورسعيدي وسموحة.

وتعادل الفريقان بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت بالجولة 22 من الدوري، في المباراة التي أثارت حالة كبيرة من الغضب لدى مسؤولي الفريق السكندري بسبب ركلة الجزاء.

مؤمن سليمان المدير الفني لسموحة في هذا الوقت ألمح بأن ركلة الجزاء احتسب لأن الجميع يخشى هجوم حسام حسن المدير الفني للمصري البورسعيدي.

ورفضت لجنة الحكام وقتها برئاسة عصام عبد الفتاح، فرض أي عقوبة على نور الدين واعتبرت أن ما حدث لعبة جدلية والتي يمكن أن يقدرها الحكم بحسب رؤيته وموقفه من اللعبة.

 

 

السودان والسنغال

وفي بطولة الأمم الإفريقية للشباب تحت 20 عاما، تعرض نور الدين لهجوم كبير بعد إدارة مباراة منتخبي السودان والسنغال فبراير الماضي.

واحتسب نور الدين ضربة جزاء مشكوك بها لصالح منتخب السودان، وقام بطرد لاعب المنتخب المنافس، حتى تعرض لمحاولات اعتداء من جانب لاعبي السنغال.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان