كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

كاف يعلن تفاصيل وحكام مباراتي مصر وأوغندا

01:31 م الإثنين 07 أغسطس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" تفاصيل مباراتي مصر وأوغندا في إطار الجولتين الثالثة والرابعة لمباريات المجموعة الخامسة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وعين الكاف، الحكم الموريتاني بوشعيب ليمغفري لإدارة مباراة الذهاب، على أن يعاونه كل من، الغيني أبو بكر دومباوي، والموريتاني عبد الرحمن وار، والحكم الرابع أحمد توريه من غينيا.

وتقام المباراة 31 أغسطس الجاري في الرابعة عصرا بتوقيت أوغندا (الثالثة بتوقيت القاهرة)، بملعب مانديلا القومي بمدينة كامبالا.

وكان ليمغفري قد أدار مباراة الأهلي والفيصلي الأردني في قبل نهائي البطولة العربية، والتي شهدت أحداثا تحكيمية مثيرة للجدل.

وتقام مباراة الجولة الرابعة على ملعب برج العرب في الثامنة من يوم 5 سبتمبر، على أن تدار بقيادة تحكيمية جنوب إفريقية للحكم فيكتور ميجيل جوميز، وبمساعدة الاريتري بيرهي تيسفاجوجيس، والجنوب إفريقي سانديل ديليكاني، والحكم الرابع شريستوفر هاريسون من جنوب إفريقيا.

وتتصدر مصر جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، بفارق نقطتين عن أوغندا صاحبة المركز الثاني، فيما تأتي غانا في المركز الثالث بنقطة وحيدة، وتتذيل الكونغو جدول الترتيب بدون نقاط.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان