كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

رسميًا.. عمومية الزمالك تعتمد لائحة النادي قبل الانتخابات

10:19 ص الجمعة 25 أغسطس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مراسل مصراوي:

تصوير- محمود أبو ديبة:

يقدم مصراوي تغطية مباشرة للجمعية العمومية الخاصة لنادي الزمالك، للتصويت على اللائحة الجديدة التي أعدها مجلس الإدارة، قبل إقامة الانتخابات المقبلة للقلعة البيضاء يومي 23 و24 نوفمبر المقبل.

فُتح باب التسجيل والتصويت في الجمعية العمومية بدءً من الساعة التاسعة صباح اليوم الجمعة، ويستمر التوقيع في كشوف التسجيل للأعضاء العاملين الذين لهم حق الحضور حتى التاسعة مساءً.

وأفاد مراسل مصراوي أن المستشار مصطفى أبو طالب حرص على حضور الجمعية العمومية، وكان أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس الزمالك في استقباله في مقر التصويت بالمبنى الاجتماعي الجديد.

وحرص نادي الزمالك على عرض اللائحة ولصقها على جدران المبنى الاجتماعي داخل مقر التصويت، حتى يطلع عليها أعضاء الجمعية العمومية قبل الإدلاء بصوتهم، سواء بالموافقة أو عدم الموافقة.

وخصص مجلس إدارة النادي عددًا من الكراسي المتحركة للأعضاء كبار السن من أعضاء الجمعية العمومية، لاستخدامها في التنقل داخل النادي من أجل التصويت على اللائحة.

ورصدت عدسة مصراوي فيام حازم ياسين أمين صندوق الزمالك بالإدلاء بصوته على اللائحة الجديدة.

وحضر مرتضى منصور إلى نادي الزمالك وتواجد في المبنى الاجتماعي الجديد لمتابعة سير الجمعية العمومية، مؤكدًا أنه سيتمم افتتاح أكبر صالة ألعاب رياضية "جيمانزيوم" في النادي مساء اليوم الجمعة.

وقال مرتضى، في تصريحات صحفية نقلها مراسل مصراوي، إن اللائحة تمنح سلطات لأعضاء الجمعية العمومية، مستعرضا بعض بنود اللائحة في حديثه مع الأعضاء، مؤكدًا أن اللجنة الأولمبية أشادت بها.

وأضاف: "بعد صلاة الجمعة سيشهد مقر النادي طوفان من الأعضاء لحضور الجمعية العمومية، وهذا يعد انتصار للأعضاء وليس لي شخصيًا".

‎وأوضح مرتضى منصور أن مطلبه فقط حضور أعضاء النادي، لممارسة حقوقهم في الديمقراطية قائلا: "ليست قضيتي أن يقول الأعضاء نعم أو لا".

من جانبه، نفى أحمد زكي، مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، تغريم أي عضو في حالة عدم الإدلاء بصوته كما تردد، مؤكدًا أن اللائحة لا تنص على هذا الأمر.

وأكد مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، أنه تم مد فترة التصويت على اللائحة الجديدة للزمالك التي أعدها مجلس الإدارة، لتنتهي في التاسعة مساءً بدلا من السابعة.

و‎قرر مرتضى إغلاق حمامات السباحة بالنادي أمام الأعضاء، لأن أمن الزمالك منشغل بتأمين الجمعية العمومية، مطالبًا أي مرشح في الانتخابات المقبلة بحضور الجمعية العمومية الحالية.

وكشف عن وصول عدد الحاضرين إلى أربعة آلاف عضو بعد استئناف التصويت على اللائحة عقب صلاة الجمعة، وأكمل قائلا: "الباب مفتوح أمام الجميع، ووسائل الإعلام حاضرة لتصور المشهد كاملا".

ودعا مرتضى أعضاء الجمعية العمومية في الإذاعة الداخلية بالنادي بالتصويت على اللائحة الجديدة التي أعدها المجلس الأبيض.

وطالب مرتضي منصور من الأعضاء الرافضين المشاركة في التصويت مغادرة النادي.

وأكد أحمد مرتضي منصور عضو مجلس الإدارة الزمالك: "الأمور تسير بشكل ودي ويكفينا تواجد إشراف قضائي لأول مرة في تاريخ الأندية".

وأضاف في تصريحات خاصة لمراسل مصراوي: "الأمور تسير بصورة ودية في عمومية الزمالك، والعدد وصل حتى الآن لخمسة آلاف ونصف عضو".

اكتمال النصاب القانوني

أعلن أحمد زكي مدير الشئون القانونية بمديرية الشباب والرياضة عن اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية لنادي الزمالك بحضور ١٠٣٦٥عضو

عمومية الزمالك تعتمد لائحة النادي قبل الانتخابات 

أعلنت اللجنة المشرفة عن الجمعية العمومية لنادي الزمالك برئاسة المستشار مصطفى أبوطالب، للتصويت على اللائحة الخاصة بالنادي قبل إقامة الانتخابات المقبلة للقلعة البيضاء يومي 23 و24 نوفمبر المقبل، عن اكتمال النصاب القانوني بحضور 10139 عضو، وقام بالتصويت بـ"نعم" على اللائحة 7455 في حين صوت 2409 بـ"لا" ، والباطلة 275.

واعتمدت الجمعية العمومية لنادي الزمالك اللائحة الخاصة بالنادي قبل إقامة الانتخابات المقبلة، وكان مجلس إدارة النادي الأبيض انتهى من إعداد لائحته واعتمدها مجلس الإدارة خلال اجتماعه الأخير، قبل أن يتم عرضها على الجمعية العمومية اليوم للتصويت عليها.

تجدر الإشارة إلى:

- يكون الاجتماع صحيحًا بحضور 10000 عضو على الأقل ممن لهم حق حضور الاجتماع.

- أمر مرتضى بأن تكون الصناديق شفافة، وبدون "موافق أو غير موافق"، وسيكون التصويب حضوريًا في بطاقة إبداء الرأي.

- في حالة عدم اكتمال النصاب القانوني، سيتم اللجوء للائحة الاسترشادية التي أعدتها اللجنة الأولمبية في الانتخابات المقبلة.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان