كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

جمعية الأهلي العمومية.. انتهاء اليوم الأول والإستكمال بالجزيرة السبت

10:35 ص الجمعة 25 أغسطس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مراسل مصراوي:

يقدم مصراوي تغطية مباشرة للجمعية العمومية الخاصة للنادي الأهلي، للتصويت على لائحة النظام الأساسي الجديدة التي أعدها مجلس الإدارة برئاسة محمود طاهر، في مقر النادي بمدينة نصر

فُتح باب التسجيل والتصويت في الجمعية العمومية بدءً من الساعة التاسعة صباحًا، ويستمر التوقيع في كشوف التسجيل للأعضاء العاملين الذين لهم حق الحضور حتى السابعة.

وأفاد مراسل مصراوي صباح الجمعة أن هناك انتشار أمني لضباط وجنود حول محيط النادي الأهلي لتأمين المقر في الجزيرة، على هامش انتقال الأعضاء إلى مدينة نصر لحضور الجمعية العمومية.

وكان الأهلي حرص على توفير 20 حافلة كبيرة لنقل الأعضاء من مقر الجزيرة وفرع الشيخ زايد إلى مقر مدينة نصر والعكس.

وأدلى محمود طاهر رئيس النادي الأهلي بصوته على اللائحة، في تمام الساعة الحادية عشر صباح الجمعة.

واستقبل طاهر رجائي عطية، عضو لجنة إعداد اللائحة، وأكد: "هذا الرجل قيمه قانونية ورمزي أهلاوي كبير، ونشكره على المجهود العظيم الذي بذله في وضع لائحة قانونية على أعلى مستوى".

ليرد عليه رجائي عطية قائلا: "كل الشكر لمجلس الأهلي على ثقته، وأنا دائما مع النادي ومصلحته، وبمنتهى الثقه والأمانة موقف الأهلي قانوني 100%"، في تصريحات نقلها مراسل مصراوي.

وحضر طاهر أبو زيد، لاعب الأهلي السابق، إلى جانب عدد من نجوم الكرة السابقين إلى الخيمة التصويتية، قبل دقائق من إغلاق الباب بشكل مؤقت، لحين تأدية صلاة الجمعة.

انتهاء اليوم الأول

انتهى اليوم الأول لفعاليات الجمعية العمومية، وتم تشميع الصناديق الخاصة بأصوات الأعضاء في فرع النادي بمدينة نصر ، على أن يتم استئناف التصويت غدا السبت في مقر النادي الرئيسي بالجزيرة.

أبلغ المشرف القضائي على الجمعية العمومية إدارة النادي الأهلي في تمام السابعة مساء بتشميع الصناديق ومنع الأعضاء من الدخول لمنطقة التصويت نظرا لانتهاء الوقت المحدد للعملية التصويتية. وتقام الجمعية العمومية للنادي الأهلي على مدار يومين ، الجمعة بفرع مدينة نصر ، والسبت بالمقر الرئيسي فى الجزيرة.

وبحسب مراسل مصراوي فإن التصويت وصل لـ7500 عضو في اليوم الأول حيث سيطبق اللائحة في حال موافقة 12500 عضوًا وإلا سيتم تنفيذ اللائحة الاسترشادية

تجدر الإشارة إلى:

- تمسك مجلس إدارة الأهلي بعقد الجمعية العمومية على يومين بمقرين رغم رفض اللجنة الأولمبية ووزارة الشباب والرياضة، وتُستكمل الفعاليات يوم السبت بمقر النادي بالجزيرة.

- يكتمل النصاب القانوني للجمعية بحضور 8% من إجمالي أعضاء النادي والمقدر بـ12.500 عضو، ويتم العمل بلائحة الأهلي الخاصة حال موافقة ثلثي الأعضاء الحاضرين بالجمعية على إقرار اللائحة.

- في حالة عدم اكتمال النصاب القانوني، سيتم اللجوء للائحة الاسترشادية التي أعدتها اللجنة الأولمبية في الانتخابات المقبلة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان