كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

هشام سليم: الخطيب لا يصلح لرئاسة الأهلي

08:36 م الأحد 13 أغسطس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

اعترض الفنان هشام سليم، نجل صالح سليم رئيس النادي الأهلي الأسبق، على فكرة خوض محمود الخطيب انتخابات رئاسة النادى الأهلي، معللا بأن الأخير لا يكتب له النجاح على المستوى الإداري خلال تواجده بعدد من المناصب .

وكتب زكريا ناصف، لاعب الأهلي الأسبق، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك":" بكل واقعية النادي الأهلي نادي لكرة القدم أولآ، ويأتي بعده باقي الألعاب وخدمة الأعضاءالمحترمين، فهو نادي القرن وترتيبه العالمي ومنافسة أندية العالم بسبب كرة القدم".

وأضاف:" أما إيرادات البث والرعاية وبيع اللاعبين هي أهم وأكبر إيرادات للنادي بسبب كرة القدم ، فالإشتراكات والأكاديميات لا تكفي للصرف علي خدمة الأعضاء أو باقي الألعاب، أما عشق الجماهير للنادي الأهلي فهو أكبر توثيق".

وعلق هشام سليم على تدوينة ناصف قائلا: "السؤال يا زيكو ما هو تاريخ الخطيب إدارياً هوه ده اللى انا معترض عليه لأنه لم ينجح فى مواقع كثيرة ، لافتاً إلي أن تاريخ " بيبو" فى الكرة لا يوجد مثله ولكن على المستوى الإداري فشل فى مواقع كثيرة".

وأضاف سليم ، أن "بيبو" لديه عيب خطير فى الإدارة وهو أنه يحاول دائماً أن يمسك (العصاية من النصف)، والنادي الأهلي يحتاج شخصية قوية قادرة على المواجهة.

وأوضح نجل صالح سليم، أن محمود الخطيب، لديه "الكاريزما" التى تعجب الجمهور و لكن هذا الأمر ليس له علاقة بالإدارة.

وأكد هشام سليم أنه يري أن محمود طاهر هو الأنسب خلال المرحلة المقبلة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان