كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مدرب اتحاد الجزائر: أواجه مشكلة حقيقية قبل مواجهة الزمالك

10:24 م الإثنين 19 يونيو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الجزائر- (د ب أ):

أكد البلجيكي بول بوت، المدير الفني لنادي اتحاد الجزائر، أن المباراة امام الزمالك ليست مصيرية رغم حاجته للفوز بنقاطها، مؤكدًا أنه يواجه مشكلة لم يستطع النوم بسببها.

ويحل الزمالك ضيفا على اتحاد الجزائر يوم الأربعاء المقبل، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وقال بوت، في تصريحات صحفية مساء الاثنين: "الزمالك فريق جيد يضم في صفوفه لاعبين جيدين يلعبون سويا منذ مدة وهو ما سهل الانسجام والتكامل بينهم".

وتابع: "من دون شك كل فريق لديه نقاط ضعف، يتعين علينا ايجاد الحلول لتجاوز المنافس، واعتقد أن الحل سيكون جماعيا وليس فرديا".

وأضاف: "مواجهة الزمالك ليست حاسمة، لأنه يتبقى للفريقين مباراتين أي ست نقاط، طبعا هي مواجهة ديربي كبيرة، وخصوصيتها يُفترض أن تعفيني من تحفيز اللاعبين. تحقيق نتيجة إيجابية يمنحنا أفضلية في بقية المشوار".

واعترف بوت، بأنه يواجه مشكلة حقيقية لم يستطع النوم بسببها، تتمثل في غياب لاعبيه الوسط رؤوف بلغيت وحمزة كودري، عن المباراة أمام الزمالك بداعي الايقاف، لافتا أنه ليس لديه خيارات كثيرة لتعويضهما.

واستبعد بوت، الدفع بالمهاجم عكاشة حمزاوي الوافد حديثا من نادي ناسيونال ماديرا البرتغالي في التشكيل الأساسي لعدم جاهزيته التامة، مناشدا الجماهير الحضور بقوة إلى ملعب 5 يوليو لتقديم الدعم للاعبين.

جدير بالذكر أن الزمالك يتصدر المجموعة الثانية وله 5 نقاط، متقدما بنقطة واحدة كل من اتحاد الجزائر وأهلي طرابلس الليبي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان