كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مرتضى يعقد جلسة مع ستانلي ووكيله لحسم انتقاله

05:25 م الجمعة 16 يونيو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام: 

عقد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك جلسة مع النيجيري ستانلي لاعب الفريق والمعار من صفوف فريق وادي دجلة في حضور وكيله يحيى علي للحديث معه بشأن الانتقال للفريق الأبيض بصورة نهائية خلال الفترة القادمة.

وأخطر مرتضى منصور اللاعب برغبته في استمراره مع الفريق للموسم المقبل نظرًا لتألقه مع الزمالك خلال الموسم الحالي الأمر الذي جعل البرتغالي أوجستو إيناسيو المدير الفني للفريق الأبيض بطلب التعاقد مع اللاعب.

وبحسب مراسل مصراوي فإن مرتضى طلب من وكيل اللاعب التفاوض مع ماجد سامي مالك أندية وادي دجلة بشأن تقليل المقابل المادي ليضمه بـ15 مليون جنيه إسترليني مثل قيمة صفقة الكونجولي كاسونجو كابونجو لاعب الاتحاد والمنضم حديثًا للفريق الأبيض.

عقد ستانلي مع الزمالك يتيح الفريق للفريق الأبيض ضم اللاعب بصورة نهائية بعد نهاية إعارته بشرط الحصول على مليون و500 ألف دولار وهو مبلغ يراه الزمالك كبيرًا نظرًا لارتفاع قيمة الدولار في الفترة الأخيرة.

وأكد الرجل الأول بنادي الزمالك لستانلي أنه يتفاوض حاليًا مع مسئولي دجلة من أجل تخفيض الطلبات المادية المطلوبة للاستغناء عن اللاعب.

من جانبه رحّب ستانلي بالاستمرار في صفوف الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة خاصة وأنه بدأ في استعادة مستواه مع النادي في الفترة الأخيرة.

جدير بالذكر أن الزمالك يمتلك ستة لاعبين أجانب وهم: النيجيريين ستانلي ومعروف يوسف، الزامبي إيمانويل مايوكا، البوركيني محمد كوفي، الكونجولي كاسونجو كابونجو، وأخيرًا بنيامين أشيمبونج.

وكان نادي الزمالك عبّر عن رغبته في زيادة عدد الأجانب إلى أربعة لاعبين بدلاً من ثلاثة في الموسم المقبل حيث تردد داخل اتحاد الكرة عن رغبة مسئولي الجبلاية في زيادة عدد الأجانب في الموسم الجديد.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان