كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مصدر: الزمالك يدرس التراجع عن صفقة سيسيه

06:06 م الجمعة 16 يونيو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام: 

يدرس مسئولو نادي الزمالك التراجع عن إتمام التعاقد مع الإيفواري رزاق سيسيه مهاجم فريق أسوان خلال الفترة الحالية، بعدما سبق وأنهى مسئولو النادي الأبيض اتفاقهم مع اللاعب على كافة التفاصيل الخاصة بالانتقال للزمالك.

مصدر بنادي الزمالك أكد في تصريحات لمراسل مصراوي ، أن التراجع عن حسم الصفقة بسبب المستوى المتواضع الذي ظهر عليه اللاعب بالأمس في مباراة فريقه أمام الزمالك في الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري والتي فاز فيها الفريق الأبيض بهدف دون مقابل.

وكان مرتضى منصور قد عقد جلسة مع نبيل أبو زيد وعبد الحميد عادل وكلاء اللاعب مؤخرًا بمقر النادي من أجل حسم صفقة انتقال اللاعب والذي يلعب في أسوان على سبيل الإعارة خلال الموسم الحالي.

ويمتلك الزمالك ستة لاعبين أجانب وهم: النيجيريين ستانلي ومعروف يوسف، الزامبي إيمانويل مايوكا، البوركيني محمد كوفي، الكونجولي كاسونجو كابونجو، وأخيرًا بنيامين أشيمبونج. وكان نادي الزمالك عبّر عن رغبته في زيادة عدد الأجانب إلى أربعة لاعبين بدلاً من ثلاثة في الموسم المقبل حيث تردد داخل اتحاد الكرة عن رغبة مسئولي الجبلاية في زيادة عدد الأجانب في الموسم الجديد.

جدير بالذكر أن عبد الحميد عادل وكيل سيسيه أكد أن اللاعب تلقى أربعة عروض وهم الأهلي والزمالك وإنبي والمصري إلا أن ناديي الزمالك والمصري يرغبان في الحصول على خدمات سيسيه وفقًا لتصريحات وكيله.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان