كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

كاف يرفض طلب اتحاد العاصمة.. وتعديل موعد مران الزمالك

11:11 م الإثنين 12 يونيو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أعلن حمادة أنور، المدير الإداري لنادي الزمالك، عن تحديد نادي اتحاد العاصمة الجزائري يوم 19 يونيو الجاري موعدا للمران الزمالك الأساسي.

ويستعد الزمالك لمواجهة اتحاد العاصمة يوم 21 يونيو الجاري على ستاد "5 يوليو"، ضمن مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكان النادي الجزائري طلب من الكاف نقل المباراة لملعب استاد "عمر حمادي"، لكن الطلب تم رفضه من قبل مسؤولي الاتحاد الافريقي.

وقال المدير الإداري للزمالك، في تصريحات نقلها مراسل مصراوي مساء الاثنين، إنه تم تقديم موعد المران الأساسي للزمالك، ليُقام قبل المباراة بيومين.

وأوضح أن هذا يأتي بسبب إقامة مباراة مولودية الجزائر أمام امبابان السوازيلاندي في الكونفدرالية يوم 20 يونيو، مما تسبب في تقديم موعد المران الأساسي للزمالك.

ويؤدي الزمالك المران الأساسي في تمام الساعة 10:30 بتوقيت القاهرة يوم 19 يونيو، بينما تقام المباراة في الحادية عشر مساءً بتوقيت القاهرة في الـ21 من الشهر نفسه.

جدير بالذكر أن الزمالك يؤدي تدريباته في مقر نادي الزمالك بميت عقبة، استعدادًا لمواجهة أسوان يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الممتاز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان