كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الأهلي ينهي الجدل حول أجايي.. وغياب غالي عن المران

11:08 م الإثنين 12 يونيو 2017

جونيور أجايي لاعب النادي الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

واصل النيجيري جونيور أجايي، مهاجم النادي الأهلي، الغياب عن تدريبات الفريق المقامة حاليا على ملعب "مختار التتش" بالجزيرة.

وكان أجايي شارك أساسيًا أمام الوداد المغربي الأسبوع الماضي، وسجل هدفًا قاد به فريقه إلى الفوز (2-0) وصدارة مجموعته بدوري الأبطال.

وقرر بعدها المدير الفني حسام البدري منح أجايي أجازة لمدة ستة أيام، وكان من المقرر أن ينتظم اللاعب في تدريبات الفريق الجماعية الأحد.

واستأذن صاحب الـ21 عامًا لمد أجازته حتى 24 ساعة، حسبما أعلنه سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، في تصريحات للصحفيين أمس الأحد.

وأفاد مراسل مصراوي بالنادي الأهلي يوم الاثنين أن التدريبات بدأت تحت قيادة المدرب طارق سليمان، إلا أن أجايي واصل الغياب للمرة الثانية.

ليفسر سيد عبدالحفيظ غياب أجايي قائلا: "استأذن اللاعب للعودة إلى القاهرة في الساعة 12:00 مساءً، وليس الانتظام في تدريبات الاثنين".

وأضاف لمراسل مصراوي: "أجايي لم يتأخر، وهذا هو الموعد الذي تم الاتفاق عليه مع اللاعب، بعدما حصل على إجازة للسفر إلى نيجيريا لزيارة أسرته".

وفي سياق متصل، غاب حسام غالي عن تدريبات الفريق الجماعية، رغم مشاركته في تدريبات الفريق أمس الأحد، بعد خوضه ودية الإنتاج السبت.

ليكشف مدير الكرة بالأهلي سبب غياب قائد الفريق قائلا: "غاب غالي عن المران بسبب ظروف أسرية خاصة، وحصل على إذن بذلك".

وأشار سيد عبدالحفيظ في ختام تصريحاته إلى أن الثنائي جونيور أجايي وحسام غالي ينتظمان في تدريبات الفريق بصورة طبيعية يوم الثلاثاء.

ويغيب عن المران اللاعبون الدوليون الذين قام المدير الفني هيكتور كوبر باستدعائهم لقائمة منتخب مصر، حيث عادوا اليوم من تونس بعد الخسارة (1-0).

ويستعد الأهلي لمواجهة سموحة يوم الجمعة المقبل، على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان