كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مصراوي يكشف تفاصيل القبض على لاعب الزمالك السابق

07:52 م الإثنين 03 أبريل 2017

أيمن عبدالعزيز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد الصاوي:

أكد مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، أن قوات الأمن ألقت القبض على أيمن عبدالعزيز، لاعب نادي الزمالك، مساء اليوم الاثنين بمنطقة إمبابة.

وأضاف المصدر أن تفاصيل الواقعة بدأت عند قيام أجهزة الأمن بالجيزة، بشن حملة مكبرة على الشوارع والميادين بمنطقة إمبابة، شارك فيها ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وإدارة المرور، وإدارة المرافق.

وأشار في تصريحات خاصة لمصراوي، مساء الاثنين، إلى أن أيمن عبدالعزيز كان متواجدًا داخل أحد المطاعم الشعبية الشهيرة، واعترض اللاعب على قيام القوات بأداء واجبهم.

وقال المصدر إن اللاعب تعدى بالسب والقذف وبصوت عال على القوات أثناء تأدية عملهم برفع الاشغالات غير القانونية الخاصة بالمطعم الذي يتواجد فيه، وتسبب في حالة ذعر بين المواطنين بالمنطقة.

وأوضح أن قوات الأمن تحفظت على اللاعب وأنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حول الواقعة المتهم فيها، مشيرا إلى أن القوات تواصل حملاتها المكثفة، تنفيذًا لتوجيهات اللواء هشام العراقي، مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة.

جدير بالذكر أن اسم أيمن عبدالعزيز تم تداوله ضمن قائمة المرشحين لتولي منصب مدير الكرة بالجهاز الفني الجديد لنادي الزمالك، خلفًا للمدرب المقال إسماعيل يوسف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان