كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

إنبي يرد على مفاوضات القطبين مع عمرو مرعي.. ويوضح موقف حمدي زكي

08:51 م الأربعاء 08 مارس 2017

عمرو مرعي خلال مباراة الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

رد عبدالناصر محمد، مدير الكرة بنادي إنبي، على مفاوضات الأهلي والزمالك، مع عمرو مرعي مهاجم الفريق البترولي، للانتقال لأحدهما خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال مدير الكرة بإنبي، في تصريحات تليفزيونية لقناة "أون سبورت"، أن أي مفاوضات مع عمرو مرعي، تم تأجليها لنهاية الموسم، لحاجة الفريق لجهود لاعبه خلال الفترة الحالية.

وعن تراجع أداء إنبي خلال الفترة الأخيرة، قال عبدالناصر محمد، إن الحرص الزائد على اقتناص الثلاث نقاط أدى للنتائج السلبية التي لحقت بالفريق الفترة الأخيرة.

وأضاف: "الفريق تأثر برحيل نجوم الفريق، والصفقات الجديدة كانت في حاجة لوقت من أجل التجانس وتحقيق الأداء المرجو منها.

وأشار إلى أن علي فوزي ظهير أيمن الفريق، عوّض مكان أسامة إبراهيم المنتقل للزمالك، وكذلك زميله محمد ناصف الظهير الأيسر، حل بدلا منه أحمد عبدالعزيز، بالإضافة لأحمد رفعت صانع ألعاب الفريق الشاب المنتقل للنادي الأبيض.

وعن محمد حمدي زكي المنتقل للفريق البترولي على سبيل الإعارة، قال مدير الكرة: "لم نقرر شراءه بشكل نهائي أو لا، فالاختيار الفني سيكون وفقا لحاجة طارق العشري المدير الفني للفريق".

ولم يفز إنبي في آخر مباراتين بالدوري أمام مصر المقاصة، وسموحة، حيث اكتفى بالتعادل في المباراة الاولى (3-3)، فيما تعادل أمام الفريق السكندري بهدفين لمثلهما، حيث يحتل إنبي المركز الـ12 برصيد 24 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان