الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
13:30
ليفربول

ليفربول

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
16:00
ساوثامبتون

ساوثامبتون

الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
16:00
فولهام

فولهام

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
21:00
فياريال

فياريال

الدوري الإيطالي
إنتر ميلان

إنتر ميلان

- -
20:45
تورينو

تورينو

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. الأهلي وبيدفيست.. تعادل سلبي وتألق إكرامي وطرد مدرب الحراس في الشوط الأول

04:27 م الأحد 19 مارس 2017

الأهلي وبيدفيست

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

انتهى الشوط الأول بين بيدفيست الجنوب إفريقي، والأهلي، بالتعادل السلبي، في المباراة المقامة بينهما على ملعب الجامعة، بجنوب إفريقيا، في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز الأهلي بهدف أحمد حجازي، حيث يكفي الأهلي بقاء النتيجة على نفس الحال لضمان التأهل لدور الـ16 (دور المجموعات).

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: شريف إكرامي، والدفاع: محمد هاني، وسعد سمير، وأحمد حجازي، وعلي معلول، والوسط: عمرو السولية، وحسام عاشور، وأحمد فتحي، ووسط الهجوم: وليد سليمان، وعبدالله السعيد، ومهاجم وحيد: عمرو جمال.

فيما بدأ بيدفيست المباراة بتشكيل هجومي مكون من: حراسة المرمى: مونيب جوزيف، وخط الدفاع: سيفيسو هالنتي، ثولاني هالتشيو ، ماكونزي ، نذير اليي، وخط الوسط: ثابنج موناري ، جرانولد سكوت ، داني كلايت ، ماهنجو، وخط الهجوم: جيميس كين ، ماهلامبي.

وشكل بيدفيست ضغطا كبيرًا على دفاعات الأهلي طوال الشوط الأول، إلا أنه لم يشكل خطرًا حقيقا على مرمى إكرامي، في الوقت الذي اكتفى فيه الأهلي بالدفاع مع الاعتماد على الهجمات المرتدة وخاصة عمرو جمال، الذي سقط داخل منطقة الجزاء في إحدى الكرات مطالبا بضربة جزاء ولكن لم يحتسبها الحكم.

وتألق إكرامي في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، بعدما أبعد رأسية من كرة ثابتة لركنية، ثم اكتملت الهجمة بكرة خطيرة ارتطمت بالقائم الأيسر لإكرامي ليطلق الحكم بعدها صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.

كما أشهر الحكم البطاقة الصفراء مرة وحيدة خلال الشوط الأول في الدقيقة 22 لحسام عاشور قائد الأهلي، بعد ضرب لاعب بيدفيست دون كرة، وطرد طارق سليمان مدرب الحراس بالأهلي بعد اعتراضه على التحكيم أثناء سير المباراة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان