كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

خاص| طه إسماعيل يختار مهاجم مصر أمام الكاميرون :" له ميزتان"

12:12 م السبت 04 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

يرى طه إسماعيل، مدرب  الأهلي ومنتخب مصر الوطني السابق، إن نسبة الفوز على الكاميرون، 50% لـ 50 %.

ويلتقي المنتخب الوطني نظيره الكاميروني، في التاسعة مساء يوم غد الأحد، في نهائي كأس بطولة الأمم الأفريقية المُقامة بالجابون.

ويُعاني المنتخب المصري من إصابة مهاجمه مروان محسن، بالرباط صليبي خلال مشاركته في البطولة، بالإضافة إلى الشكوك حول لحاق المهاجم الثاني  أحمد حسن "كوكا" بالمباراة.

ويفضل لاعب المنتخب الوطني السابق، أن يبدأ المدير الفني للفريق، هيكتور كوبر، بمحمد صلاح أساسيًا على أن يحل مكانه في الملعب على الطرف رمضان صبحي.

وفي وجود لاعب روما الإيطالي، على رأس الفريق ميزاتان من وجهة نظر "إسماعيل"، :" سرعة صلاح ستدفع قلبي الدفاع إلى التمركز الدائم معه ومن ثم عدم التقدم كما لديه من الخبرة التي تجعله قادرًا على خطف هدفًا في أي وقت".

وتابع "إسماعيل" ـ في تصريحات خاصة لـ "مصراوي" ظهر اليوم السبت ـ: " ولكن حال إمكانية البدء بكوكا فيجلس رمضان احتياطيًا رفقة وردة كورقات رابحة في أي وقت من المباراة ويلعب صلاح على الطرف".

وأوضح لاعب المنتخب السابق، أن الفريقين يعرفا كيف يستغلا الفرص فالكاميرون صعد باستغلال عدم التنسيق بين حارس ومدافع غانا في مباراة نصف النهائي ومن بعدها اندفع لاعبو الخصم مما سهل الهدف الثاني للكاميرون وكذلك فعل الفراعنة في مرات عديدة عن طريق محمد صلاح ومحمود عبد المنعم "كهربا".

واسترسل :"المستويات متقاربة ويتوقف الأمر على الآداء خلال المباراة وعلينا ألا نتعجل الفرص ونركز في العمل اليمداني في بناء الهجمات كما نفعل".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان