كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

إسلام جمال: الزمالك بوابتي للمنتخب.. وأنتظر سقوط المنافس

09:10 م الجمعة 24 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

قال إسلام جمال، لاعب نادي الزمالك، إن مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء أثناه عن قرار الرحيل، مؤكدًا أنه ينتظر سقوط المنافس للمنافسة على لقب الدوري الممتاز هذا الممتاز.

أعرب مدافع الزمالك عن رضاه بالمستوى الذي قدمه مع الفريق الأبيض أمام النصر للتعدين، وحصد نقاط المباراة بعد الفوز بثنائية نظيفة، بالجولة العشرين من مسابقة الدوري، مساء الجمعة.

وتابع جمال، في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة: "كنت قريبا من الرحيل عن النادي في فترة الانتقالات الأخيرة على سبيل الإعارة، لكن مرتضى منصور قرر التمسك بي، ووافقت لأن وجهتي كانت البقاء مع الفريق".

وأوضح: "أرتبط بعقد مع الزمالك لمدة ثلاثة أعوام، وأشعر بالسعادة في الفريق، وإن شاء الله أقدم مستويات طيبة هذا الموسم حتى أعود لتمثيل المنتخب المصري مرة أخرى في الفترة المقبلة".

الفوز على النصر رفع رصيد الزمالك إلى النقطة 40 في المركز الثالث بفارق نقطة عن مصر المقاصة وصيف جدول الترتيب الذي يتصدره الأهلي حامل اللقب بـ52 نقطة.

وأشار إسلام جمال إلى أن الزمالك لم يفقد المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم، مؤكدًا أنه ينتظر سقوط المنافس في المباريات المقبلة، لإسعادة جماهير الزمالك ومرتضى منصور رئيس النادي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان