كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

آخر فوز للإسماعيلي.. نصف ساعة كانت كافية لسحق الأهلي (فيديو)

10:01 م الثلاثاء 14 فبراير 2017

الإسماعيلي 3 - الأهلي 1

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

يفتتح الإسماعيلي مشواره في الدور الثاني من الدوري الممتاز بمواجهة النادي الأهلي، مساء الأربعاء، ضمن منافسات الأسبوع الـ18 من المسابقة.

لقاء الجريحين يحتضنه ملعب استاد الجيش بالسويس، بعد خروج الإسماعيلي من الكأس وخسارة الأهلي لقب السوبر أمام غريمه الزمالك.

آخر فوز للإسماعيلي على الأهلي يعود إلى أكثر من ستة أعوام، وتحديدًا في نوفمبر عام 2010، بعدما فاز الدراويش على الأحمر بنتيجة (3-1)، ضمن منافسات الدور الأول من الدوري المصري.

وقتها كان يمثل الإسماعيلي ثنائي خط الوسط عبدالله السعيد وعمرو السولية، من يلعبان في الأهلي حاليًا، بجانب شادي محمد وأحمد صديق، اللذان ارتدا قميص الأحمر قبل الانضمام للدراويش.

استاد الإسماعيلية كان شبه عقدة للنادي الأهلي، نصف ساعة كانت كفيلة لحسم اللقاء من الشوط الأول، بعدما سجل الإسماعيلي متسلحًا بهتافات جماهيره في المدرجات ثلاثة أهداف.

شادي محمد افتتح التسجيل في الدقيقة العاشرة، وأحرز عبدالله الشحات ثاني الأهداف بالدقيقة 34، قبل أن يهز المهاجم النيجيري جودوين شباك الحارس محمود أبو السعود بثالث الأهداف بالدقيقة 38.

وفي الوقت الذي كان يبحث فيه الإسماعيلي عن الهدف الرابع، وكان قريبا من تحقيق نتيجة أكبر لولا تعاطف العارضة مع الأهلي، سجل أحمد فتحي -الابن البار للإسماعيلي- هدف الأهلي بالدقيقة 71.

والمثير في الأمر أن هذا كان الانتصار الثاني الذي يحققه الإسماعيلي على الأهلي بقيادة المدير الفني الحالي حسام البدري في شهرين فقط، بعدما فاز عليه بدوري أبطال إفريقيا (4-2) بختام دور المجموعات.

جدير بالذكر أن هذا اللقاء كان الأخير في ملعب استاد الإسماعيلية، ومنذ ذلك الوقت تلاقى الفريقان في سبع مناسبات، فاز الأهلي في خمس مواجهات، وحسم التعادل مباراتي موسم (2014-2015).

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان