كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

زيارة ميسي.. قصة أول مصري يفوز بقميص نجم برشلونة

12:06 ص الأربعاء 15 فبراير 2017

ليونيل ميسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

يزور الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، اليوم الأربعاء، مصر، في زيارة قصيرة تستمر لست ساعات ضمن الحملة العالمية لبرنامج السياحة العلاجية Tour n'Cure ضد فيروس سي.

وتعد تلك الزيارة هي الثانية لميسي إلى مصر، حيث سبق وأن زار مصر في إبريل 2007، لمواجهة الأهلي وديا، ضمن احتفالية المارد الأحمر بمئوية النادي، المباراة التي انتهت برباعية نظيفة، للفريق الكاتالوني.

وسبق أن حصل أحمد السيد، مدافع الأهلي، على قميص ميسي، عقب مباراة القاهرة، حيث كان يرتدي النجم الأرجنتيني القميص رقم 19، فيما كان يرتدي البرازيلي رونالدينيو رقم 10.

ويحكي أحمد السيد، لاعب الأهلي، بأنه كان يريد الحصول على قميص ميسي: "اللعب كان متوقف أثناء المباراة لسقوط أحد اللاعبين، فاقتربت منه وعبرت عن فخري في حالة الحصول على قميصه عقب المباراة، وهو ما وافق عليه".

ويكمل السيد في تصريحات خاصة لمصراوي: "بعد المباراة جري كل اللاعبين تجاه ميسي ليحصلوا منه على القميص، ولكنه قال سيحصل عليه اللاعب رقم 5، هو طلب مني أولاً".

وبسؤاله عن أبرز اللاعبين الذي طلبوا القميص من ميسي، قال: "مش فاكر مين، بس كل اللعيبة جريت عليه".

وأضاف مدافع الأهلي: "كنت مأمن مع أكثر من لاعب أثناء المباراة للحصول على قميصهم تحسبا لعدم الحصول على قميص ميسي، ومنهم "جيولي" حيث كان يلعب في الجانب الأيمن وكنت ألعب ظهير أيسر".

والتقى الأهلي أمام برشلونة مجددًا في مباراة ودية، عام 2009، قبل انطلاقة الموسم الجديد، وخسر الأهلي أمام العملاق الكاتالوني بنتيجة (4-1).

ويقول أحمد السيد، إنه طلب الحصول على قميص ميسي مجددًا: "طلبت منه قميصه الحالي رقم 10، بعد أن حصلت منه على القميص رقم 19 في القاهرة قبلها بعامين".

"دفعت برودة الطقس ميسي، للاعتذار عن إعطائي القميص في الملعب، وإنما في غرف الملابس".. هكذا جاء رد ميسي على مدافع الأهلي وقت المباراة، قبل أن يمنع الأمن أحمد السيد من دخول غرف ملابس برشلونة.

وعُرف أحمد السيد بين لاعبي الأهلي بلقب "ميسي"، بعد تلك الواقعة، حيث كان البرتغالي مانويل جوزيه، هو أول من أطلق عليه ذلك اللقب: "كل اللاعبين بيقولولي يا ميسي حتى الآن".

وكان محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي، حصل على قميص النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، عقب لقاء الجانرز أمام برشلونة، الموسم الماضي بدوري الأبطال.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان