بطولة العالم للأندية لكرة اليد
الأهلي

الأهلي

32 28
16:00
برشلونة

برشلونة

الدوري الأوروبي
لاتسيو

لاتسيو

- -
18:45
نيس

نيس

الدوري الأوروبي
فيرينكفاروسي

فيرينكفاروسي

- -
18:45
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

الدوري الأوروبي
بشكتاش

بشكتاش

- -
21:00
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

الدوري الأوروبي
بورتو

بورتو

- -
21:00
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

دوري المؤتمر الأوروبي
تشيلسي

تشيلسي

- -
21:00
جينت

جينت

جميع المباريات

إعلان

سيناريو تخيلي.. 5 تصريحات لم يدل بها مرتضى بعد تتويج الزمالك بالسوبر

09:52 م الجمعة 10 فبراير 2017

مرتضى منصور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

حقق الزمالك بطولة السوبر المصري، بعد الفوز على حساب غريمه التقليدي الأهلي، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب حمد بن زايد، في إمارة أبو ظبي، بدولة الإمارات.

وتوج الزمالك بالبطولة بضربات الجزاء الترجيحية بنتيجة (3-1) بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، حيث ضربات ضربات الترجيح تألق محمود عبدالرحيم "جنش" حارس الزمالك وتصدى لضربتي جزاء، قبل أن يطيح حسام غالي قائد الأهلي، الضربة الأخيرة بعيدًا عن المرمى.

ويعد فوز الزمالك بالسوبر، هو الأول للفريق منذ 15 عاما، وكان آخر سوبر جمع الفريقين الموسم الماضي في الإمارات على ملعب هزاع بن زايد، وتوج به الأهلي، في مباراة شهدت هجوما معتادًا كبيرًا من رئيس الزمالك مرتضى منصور على مدرب الفريق الأبيض وقتها، البرتغالي جيسوالدو فيريرا.

وفي حالة خسارة الزمالك للقب السوبر، كان هناك تصريحات منتظرة سيطلقها مرتضى منصور رئيس الزمالك، اعتاد التصريح بها بعد خسارة مثل تلك المباريات.

- "قولت لمحمد حلمي يبدأ بـ2 مهاجمين، وأنا هتدخل في التشكيل، واللي مش عاجبه يخبط رأسه في الحيط".

- "الأولتراس سافر الإمارات وكان لازم يكون ليهم وقفة بعد سبهم أسامة نبيه.. دا بيدرب مصر دلوقتي مش الزمالك.. ودول جماعة إرهابية".

- "الحكم التشيكي بافل كرالوفيتش فاشل.. وانا طالبت بحكم كبير، إنما الحكم بافل تحامل على الزمالك، واتحاد الكرة اتأخر في الإعلان عن اسمه".

- "شيكابالا مش محسوب على بالزمالك بعد تصرفاته الأخيرة، لأكثر من شهر لا يحضر التدريبات، دي مش تصرفات لاعب في نادي الزمالك، احنا نادي كبير".

- "محمد حلمي فقد سيطرته على الفريق، محمد إبراهيم خارج بيضرب الدكة، معترض على التغيير، وهيكون في اجتماع مجلس إدارة طارئ لحسم مصيره".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان