كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. مرتضى يعلن مفاجأة لجماهير الزمالك على غرار الأهلي

11:32 ص الأحد 31 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، مفاجئة لجماهير القلعة البيضاء، بإعلان بدء مشروع إنشاء استاد جديد.

وأعلن مرتضى، في فيديو بنشره عبر الموقع الرسمي لناديه صباح الأحد، أنه عقد اجتماعًا مع ترك آل شيخ، رئيس هئية الرياضة بالسعودية بالقاهرة، في حضور أحمد مرتضى منصور.

وأوضح: "كان الاجتماع مثمر ويحمل مفاجأة سعيدة لجماهير الزمالك، وهي إنشاء استاد عالمي يسع لـ45 الف متفرج، بالإضافة إلى مدينة متكاملة رياضية، وذلك بتنفيذ شركة إنجليزية".

وأضاف: "شاهدت الماكيت الخاص بالمشروع العملاق، والتي قامت بتصميمه الشركة الانجليزية، ويتكون من استاد عالمي وجراج ومول تجاري ونادي اجتماعي على أعلي مستوى".

وأشار مرتضى إلى أنه سيعقد اجتماعًا جديدًا في الساعات الأولى من يوم الاثنين مع ترك آل الشيخ للاتفاق على كافة الأمور بشكل نهائي، قبل الإعلان عن التفاصيل في مؤتمر صحفي".

وتابع: "الأمير ترك أنهى الاتفاق مع فريق عالمي لخوض لقاء مع الزمالك خلال الوقت القادم، مثلما لعب الأهلي مباراة السلام أمام أتلتيكو مدريد الإسباني مساء أمس السبت".

ووجة مرتضى منصور الشكر إلى ترك آل شيخ، مؤكدًا على قوة العلاقات المصرية السعودية، مضيفًا أن الكل يعلم دور جلالة الملك عبدالله والملك سلمان وولي العهد محمد بن سلمان.

يذكر أن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، أعلن أمس السبت عقد مؤتمر صحفي في الخامسة مساء اليوم الأحد للكشف عن مفاجآت سارة لجماهيره، وهي ما كشفها مصراوي بالتقرير التالي (طالع التفاصيل).

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان