كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

تقرير.. ما هي مفاجآت "بيبو" المنتظرة لجماهير الأهلي؟

11:43 ص الأحد 31 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد يسري مرشد:

أعلن النادي الأهلي عبر موقعه الرسمي أن رئيسه محمود الخطيب سيعلن مفاجأة سارة لأعضاء وجماهير الأحمر بمناسبة بدء العام الميلادي الجديد.

ويعقد "بيبو" مؤتمراً صحفياً فى الخامسة من مساء الأحد فى أحد فنادق القاهرة للإعلان عن مفاجآته فى حضور وسائل الإعلام المصرية والعربية.

يأتى إعلان الخطيب بالتزامن مع زيارة تركي آل شيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية المتواجد حاليا في مصر.

وعلم "مصراوي" أن المفاجأة الأولي التى سيعلن عنها الخطيب ستكون تدشين مشروع استاد الأهلي الجديد من تصميم شركة إنجليزية بدعم من تركي آل شيخ.

ووفقاً لمصدر مطلع فإن المفاجأة الثانية إنشاء مشروعات تجارية للنادي الأحمر تتمثل فى  فندق و"مول" تجاري ومنطقة ترفيهية فى المنطقة المحيطة فى الأستاد .

المفاجأة الثالثة: ستكون خاصة بفرعي الشيخ زايد والتجمع الخامس حيث سيعلن فتح باب الاشتراك فى الأخير الذى سيتم العمل فيه بالتعاون مع الجانب السعودي بالإضافة إلى استكمال انشاءات فرع النادي بمدينة 6 أكتوبر ومدينة نصر.

المفاجأة الرابعة: التعاون مع الجانب السعودي فى توفير رحلات حج وعمرة لأعضاء النادي الأهلي وفقاً لبرنامج تمويلي سيعلن عنه الخطيب.

المفاجأة الأخيرة والأهم الشراكة مع طيران "الخطوط الجوية العربية السعودية"  لرعاية استاد الأحمر الجديد على غرار رعاية "طيران الإمارات" لاستاد أرسنال الإنجليزي بالإضافة إلى تزويد الأهلي بطائرة خاصة وهو الأمر الذى لم يتأكد بعد.



الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان