كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

هاني العتال يفسر تحوّل موقف مرتضى معه و"بداية الحرب"

02:05 ص الثلاثاء 21 نوفمبر 2017

هاني العتال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

فسّر هاني العتال، المستبعد من انتخابات الزمالك المقبلة، تحوّل موقف مرتضى منصور رئيس النادي ضده، بعد إعلان ترشحه على مقعد النائب ضمن قائمة أحمد سليمان.

وكانت هيئة المحكمة بمركز التسوية وفض المنازعات باللجنة الأوليمبية أثبتت تزوير عضوية العتال في نادي الزمالك، مما أدى لاستبعاده من الانتخابات.

وقال العتال، في ضيافة برنامج "مع شوبير عبر قناة "صدى البلد" صباح الأربعاء: "كانت الأمور تسير بشكل جيد بدون أي أزمات بيني وبين مرتضى حتى بدأت الحرب".

وأضاف: "كنت أول من هنأ مرتضى منصور ببرقية خاصة وليس اتصال هاتفي بعد توليه رئاسة الزمالك في 2014، وكذلك في البرلمان بعد فوزه بعضوية مجلس النواب".

وتابع: "مرتضى منصور كان يتحدث عني بشكل جيد، وبإمكانكم التأكد من يوتيوب، قبل أن يتحول في 2017 بعدما أعلنت ترشحي على منصب نائب الرئيس بالانتخابات".

وأكمل عضو مجلس الإدارة السابق برئاسة محمود عباس: "طلب مرتضى أوراق جميع المرشحين قبل الانتخابات بثلاثة أشهر على مكتبه، لذلك هناك سوء نية في الموضوع".

وأوضح: "إذا كنت ترشحت كأمين صندوق أو عضو في مجلس إدارة، لكن ترشحي على مقعد نائب الرئيس كان سببا في استبعادي، وبداية حرب مرتضى معي".

وأكد: "مرتضى يعلم تمامًا فرص فوزي في الانتخابات، حصلت في انتخابات 2009 على 15 ألف صوت في حين حصد أحمد مرتضى منصور 2000 صوت فقط، أملك تاريخا كبيرا في نادي الزمالك".

وأنهى العتال تصريحاته قائلا: "حتى الآن يستخدم أعضاء النادي الأجهزة المتواجدة في الجيم الحالي، حيث تعاقدت مع شركة متخصصة بمواصفات عالمية لإدارة الجيم من جيبي الخاص".

جدير بالذكر أن انتخابات نادي الزمالك تُقام على مدار يومي الخميس والجمعة القادمين من أجل اختيار مجلس الإدارة الجديد للقلعة البيضاء للدورة الانتخابية (2017-2021).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان