كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

حسام غالي يكشف.. لماذا لم يحضر جلسة الصلح مع أسامة نبيه؟

12:31 ص الثلاثاء 10 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أكد حسام غالي، قائد النادي الأهلي، أنه لن يعتذر للجهاز الفني لمنتخب مصر، حتى يعود لقائمة الفراعنة للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية بالجابون، المقرر انطلاقها في 14 يناير الجاري.

وقال غالي، في تصريحات هاتفية لبرنامج "ملك وكتابة" على قناة "الأهلي" مساء الاثنين، إن الجهاز الفني، بقيادة المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، لم يطلب منه الاعتذار الفترة الأخيرة، مؤكدًا أنه لم يخطئ في حق أحد حتى يعتذر.

وأضاف: "كان من المفترض أن أكون حاضرًا في جلسة الصلح التي عقدها محمود طاهر رئيس النادي في مكتبه الخاص مع أسامة نبيه مدرب المنتخب، لكني ظننت أن الجلسة في مقر النادي".

وتابع نجم المنتخب السابق: "فوجئت أن الجلسة في مدينة نصر، لهذا تخلفت عن الحضور حتى لا أتأخر عن تدريبات الفريق بسبب بعد المسافة، وهو ما تفهمه رئيس النادي وأكد لي أنه سيقوم بإخباري بتفاصيل الجلسة".

ينتهي عقد لاعب توتنهام السابق مع النادي الأهلي بنهاية الموسم الجاري (2016-2017)، ولم تحسم إدارة القلعة الحمراء حتى الآن ملف تجديده.

ويوضح "الكابيتانو" مسألة احترافه للدوري الصيني: "في حالة رفض إدارة النادي تجديد تعاقدي مع الأهلي لموسم آخر، سأبحث عن محطة خارجية في العام الأخير لي بالملاعب".

وأتم: "حسمت موعد اعتزالي، الموسم المقبل سيكون الأخير لي مع كرة القدم، لن ألعب عندما أبلغ من العمر 37 عامًا"، متمنيًا للتوفيق للمنتخب المصري في بطولة الأمم الإفريقية وإحراز اللقب الغائب منذ سبع سنوات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان