كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يوضح: هل يلحق أنطوي ومؤمن ومروان محسن بمباراة الوداد؟

01:08 م السبت 23 يوليو 2016

الأهلي يوضح: هل يلحق أنطوي ومؤمن ومروان محسن بمبار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:
يستعد النادي الاهلي لمواجهة الوداد المغربي، يوم الأربعاء المقبل، في إطار الجولة الرابعة من المجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وضم مارتن يول، المدير الفني الهولندي للاهلي، قائمة مكونة من 24 لاعبا، بالإضافة لمحمد الشناوي حارس مرمى الفريق المنضم حديثا رغم عدم قيده إفريقيا.

وأوضح خالد محمود، طبيب الفريق، أن الغاني جون أنطوى قد يلحق بمباراة الوداد المغربي، مشيرًا إلى أن هناك برنامجا سوف ينفذه اللاعب خلال اليومين المقبلين وبعدها يخضع لاختبار طبى ويمكن ان يشارك فى تدريبات الكرة يوم الثلاثاء.

يذكر أن انطوى اشتكى من إصابة فى العضلة الخلفية في مباراة الوداد بالقاهرة، بالجولة الماضية من البطولة الإفريقية مما منعه من المشاركة فى التدريبات الجماعية خلال الأيام الماضية.

أما مروان محسن المنضم حديثا من النادي الإسماعيلي، فنفى خالد محمود، الأنباء التي ترددت عن إصابته، موضحا أن اللاعب يعاني من إجهاد بسيط في عضلة الحوض، ومن المقرر أن يخضع لبعض التدريبات التاهيلية في الجيم على هامش مران الفريق وأن هذا الأمر لن يعوقه عن المشاركة خلال لقاء الوداد.

كما ينفذ مؤمن زكريا، صانع ألعاب الفريق، برنامجا تأهيليا يقوم بتنفيذه خلال اليومين القادمين من أجل اللحاق بلقاء الوداد المغربى.

ويشكو اللاعب من آلام فى العضلة الضامة جعلته لا يشارك فى آخر تدريبين للفريق قبل الوصول الى المغرب.

وكشف طبيب الفريق أن مؤمن سوف يخضع لاختبار طبى يوم الاثنين قبل 48 ساعة من اللقاء لتحديد موقفه النهائي من امكاينة اللحاق بالمباراة من عدمه.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان