كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الوداد والأهلي- غالي: فرصة الصعود ليست مستحيلة.. وسليمان: مباراة الحسم

01:17 م السبت 23 يوليو 2016

حسام غالي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:
يستعد الأهلي لمواجهة الوداد المغربي، بالرباط، يوم الأربعاء المقبل، في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويسعى الاهلي لتحقيق الفوز من أجل الحفاظ على آماله في المنافسة على حجز أحد بطاقتي نصف نهائي البطولة الإفريقية المؤهلة لكأس العالم للأندية، حيث يحل الأهلي في المركز الأخير برصيد نقطة وحيدة، فيما يتصدر الوداد المجموعة برصيد 7 نقاط، أمام زيسكو صاحب المركز الثاني برصيد 6 نقاط، ثم أسيك ميموزا برصيد 3 نقاط.

وأكد حسام غالي، قائد الأهلي، أن لقاء الوداد سيكون صعب ويحتاج لتركيز كبير من اللاعبين سعيا نحو تحقيق نتيجة ايجابية تحافظ للفريق على حظوظه فى التأهل للدور قبل النهائى فى البطولة.

وشدد غالي على ان الفرصة قد تبدو صعبة فى التأهل لكنها ليست مستحيلة، وهو ما يدركه لاعبو الفريق ويرفضوا التسليم بأن الفرصة لم تعد قائمة فى التأهل.

وأضاف أن لاعبي الفريق لديهم إصرار كبير على اللعب من أجل الفوز فى المغرب والوصول إلى النقطة الرابعة.

وأشار الى ان اللعب تحت ضغط الجماهير صعب فعلا، لكن لاعبو الأهلى يملكون الخبرات الكافية للتعامل مع مثل هذه الأجواء، مضيفا بأنه الأهلى لعب كثيرًا فى وجود جماهير كبيرة فى إفريقيا ورغم ذلك حقق الفوز وهو ما يسعى اليه الفريق خلال مواجهة الوداد.

أما طارق سليمان، مدرب الحراس، فأكد على أهمية مباراة الوداد المغربي، مشيرا إلى أن هذه المباراة تعد مباراة الحسم ولابديل فيها عن تحقيق الفوز من أجل الاستمرار في المنافسه علي إحدى بطاقتي الصعود للمربع الذهبي.

وأوضح أن الجهاز الفني يتابع بدقة كل كبيرة وصغيرة في الفريق المنافس ولديه ثقة كبيرة في قدرة لاعبي الأهلي على تحقيق الفوز.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان