كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

عبدالحفيظ ممثلا للأهلي بقرعة دوري الأبطال

02:06 م الإثنين 23 مايو 2016

عبدالحفيظ ممثلا للأهلي بقرعة دوري الأبطال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

يحضر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، ظهر الثلاثاء، بمقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) قرعة دور الثمانية (دوري المجموعات) لبطولة أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي تأهل لدور المجموعات بعد تخطي يانج أفريكانز في دور الـ16 بالبطولة.

ويشارك في دوري المجموعات 8 أندية هى: الأهلي والزمالك من مصر، وفاق سطيف الجزائري، زيسكو يونايتد الزامبي، الوداد البيضاوي المغربي، أسيك الإيفواري، فيتا كلوب الكونغولي، إنيمبا النيجيري.

ومن المقرر أن يتم تقسيم الأندية الثمانية إلى مجموعتين بواقع 4 فرق في كل مجموعة، يصعد منها الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي.

يذكر أن الكاف حدد تصنيف الأندية الثمانية المتأهلة لدور المجموعات إلى 4 مستويات وفقاً لعدد نقاط كل فريق بناءً على مشاركاته الإفريقية في آخر خمس ببطولات لدوري الأبطال، ووفقا لهذا التصنيف يحل الأهلي ووفاق سطيف الجزائري في التصنيف الأول.

كما يشارك سيد عبد الحفيظ،، بصحبة جمال جبر مدير الإعلام والمنسق الإعلامي لفريق الكرة، في فعاليات ورشة العمل التي يعقدها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) للإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بالجوانب الإدارية والإعلامية للفرق المشاركة في دوري الأبطال. وكذا تلقي الكاف لأية اقتراحات تهدف إلى تطوير الجوانب المشار إليها، وذلك عقب إجراء مراسم القرعة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان