كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الليلة- رمضان صبحي يقود الفراعنة الصغار أمام رواندا بالتصفيات الأفريقية

01:29 ص الأحد 22 مايو 2016

رمضان صبحي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

يحل منتخب مصر للشباب ضيفًا على نظيره الرواندي، في الساعة الثالثة والنصف عصر اليوم الأحد، لمواجهته في ذهاب المرحلة الثانية من تصفيات كأس الأمم الإفريقية التي تقام بزامبيا العام المقبل.

ووصلت بعثة المنتخب الوطني للشباب قبل يومين إلي العاصمة الرواندية كيجالي بعد رحلة طيران شاقة استغرقت ما يقرب من 16 ساعة، بعد وصولها للعاصمة الإثيوبية أديس أبابا وعمل ترانزيت من هناك قبل السفر لرواندا.

وعقب وصول البعثة لرواندا عصر الجمعة قرر معتمد جمال، المدير الفني للفراعنة الصغار، خوض تدريب لجميع اللاعبين، في محاولة ليكونوا على اتم اسعداد قبل خوض اللقاء المقرر لها مساء الأحد.

قائمة المنتخب

تضم قائمة المنتخب 23 لاعباً هم : محمد عصام الغندور وعمر وائل رضوان ومصطفي محمود وأسامة جلال ومحمد عبد السلام ومصطفي فرماوي وعلي حسين وعمر رجب وأحمد هاني وأحمد أبوالفتوح وعمرو السعدني ومصطفي عبد الفضيل وأكرم توفيق وأحمد رمضان ورمضان صبحي وأحمد مصطفي وطاهر محمد طاهر ومحمد محمود وناصر ماهر وخليل حجاجي وأحمد حمدي ومصطفي محمد وصلاح محسن.

جمال يفرض السرية على التشكيل

رفض معتمد جمال، المدير الفني للفراعنة الصغار، الاعلان عن التشكيل الذي سيخوض به اللقاء أمام رواندا من أجل تحفيز جميع اللاعبين حتي قبل المباراة بوقت قليل، حرصا منه على استمرار روح المنافسة القوية بين اللاعبين في التدريبات، بالرغم أنه يعول الكثر على رمضان صبحي، لاعب وسط الأهلي، المثرر أن يكون أحد الأوراق الرابحة لجمال خلال المباراة .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان