الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
13:30
ليفربول

ليفربول

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
16:00
ساوثامبتون

ساوثامبتون

الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
16:00
فولهام

فولهام

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
21:00
فياريال

فياريال

الدوري الإيطالي
إنتر ميلان

إنتر ميلان

- -
20:45
تورينو

تورينو

جميع المباريات

إعلان

مدرب الزمالك عن استبعاد كهربا: "لم يتدرب بالشكل الأمثل"

09:40 م الخميس 12 مايو 2016

مدرب الزمالك عن استبعاد كهربا: "لم يتدرب بالشكل ال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:

أشاد محمد حلمي المدير الفني للزمالك، بأداء لاعبيه خلال مباراة بتروجيت التي أنتهت لصالح الفريق بهدفين مقابل لا شئ في الجولة الثامنة والعشرون بمسابقة الدوري.

وقال حلمي في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "خضنا مباراة قوية امام منافس صعب، والأهم أننا حققنا الـ3 نقاط، فلا نفكر في شئ إلا تحقيق الفوز في كل مباراة".

ووجه المدير الفني اشادة خاصة لمحمد إبراهيم صاحب الهدفين، مؤكداً أنه لاعب كبير وسيعود لمستواه أكثر مع توالي المباريات، واشادة أخرى لمحمود عبد الرحيم "جنش" حارس مرمى الفريق، مشدداً على أن الحارس من الحراس الكبار في الكرة المصرية وتألقه شئ إيجابي، ويصب في صالح الزمالك لأن المنافسة ستكون قوية مع عودة أحمد الشناوي من الإصابة، وأن الأفضل سيشارك.

وشدد حلمي على أن مصطفى فتحي عائد من اصابة وأدى ما عليه في المباراة، مشيراً إلى أنه أدى الواجبات الدفاعية أيضاً بشكل كامل.

وعن استبعاد محمود عبد المنعم "كهربا" من المباراة، أكد حلمي أن اللاعب لم يتدرب بالشكل الأمثل خلال الأيام الماضية، لكنه يثق في عودته لمستواه ليقدم الأفضل في الفترة المقبلة.

وأختتم مدرب الزمالك تصريحاته بالتأكيد على أن غياب طارق حامد في مباراة الاتحاد المقبلة بسبب الإيقاف سيكون مؤثر، لكن الفريق يمتلك العناصر البديلة القادرة على القيام بنفس الدور.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان