كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

يول يستعد لريكرياتيفو بمشاهدة 3 شرائط.. وزيزو لن يسافر مع الفريق

02:59 م السبت 05 مارس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

يستعد النادي الاهلي لخوض مباراة ريكرياتيفو، في إطار مباراة الذهاب بدور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا، والمقررة يوم 12 مارس.

وتسلم الجهاز الفني للفريق بقيادة الهولندي مارتن يول، 3 شرائط خاصة بمباريات الفريق الأنجولي، حيث يبدأ الجهاز الفني مشاهدة تلك التسجيلات عقب مباراة المقاصة من أجل الإعداد بشكل جيد لتلك المواجهة.

وتقرر عدم سفر عبدالعزيز عبدالشافي "زيزو" مدير قطاع الكرة، مع بعثة الأهلى إلى أنجولا، بسبب ارتباطه بإنهاء بعض الأمور الإدارية الخاصة بقطاع الكرة.

ولم يحسم مارتن يول، المدير الفني للأهلي، قراره بعد بحصول اللاعبين على راحة من التدريبات الأحد، عقب الانتهاء من لقاء المقاصة فى الدوري.

ويتوجه اللاعبون صباح الأحد، إلى سفارة أنجولا من أجل الحصول على التأشيرات قبل السفر الأربعاء، لخوض لقاء الذهاب فى دور ال32 أمام ريكارياتيفو.

ووجه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، الشكر للسفير المصري بأنجولا أحمد صبري علي جهده لتذليل كافة العقبات وتوفير كافة الاحتياجات الخاصة بالاهلي في أنجولا، حيث يسافر مدير الكرة قبل بعثة الفريق بحوالي 48 ساعة.

وأوضح عبد الحفيظ، في تصريحات صحفية، اليوم السبت، أن الفريق يدرس الاستمرار ليوم اضافى في العاصمة الأنجولية لواندا بعد وصولها على أن يؤدى الفريق مرانا فى أحد الملاعب بالعاصمة قبل التوجه للمدينة التي تقام بها المباراة وتبعد لمسافة 300 كيلو عن العاصمة وذلك لتخفيف الضغوط على اللاعبين من عناء السفر.

ووضع مايكل ليندمان، مدرب الأحمال للفريق، برنامجا خاصا لاستشفاء اللاعبين بسبب ضغط المباريات والحفاظ علي حالتهم البدنية التي وصفها بالجيدة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان