كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

يول ينتقد أحمد الشيخ.. ويؤكد: غياب "الثلاثي" أثر على الأهلي

10:05 م الأربعاء 30 مارس 2016

مارتن يول المدير الفني للنادي الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورهان سراج:

قال مارتن يول، المدير الفني للأهلي، إن الفريق أدى بشكل مقبول في الشوط الأول لكن الفريق لم يكمل الأداء بنفس الطريقة مما جعلنا نحرز هدفاً وحيداً خرج به الشوط الأول، ثم تحسن الأداء في الشوط الثاني عن طريق اللعب بعرض الملعب لأحمد الشيخ و وليد سليمان.

وأكد المدير الفني للأهلي أنه سعيد بإحراز هدفين في الشوط الثاني إضافة إلى أن الفوز نفسه غاية في الأهمية في بداية المنافسة بمشوار جديد مثل بطولة الكأس، مشيراً إلى أن غياب رمضان صبحي وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا يؤثر بالفعل لأنهم الأفضل في مصر.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، أن أحمد الشيخ لاعب صاحب شخصية واستراتيجية مميزة، لكن عليه أن يختار الحلول السهلة داخل الملعب، موضحاً أن معظم اللاعبين الذين شاركوا فى لقاء ديروط يمكنهم أن يشاركوا مع الفريق في الفترة المقبلة خاصة أن القوام الأساسي ليس ثابتاً ويمكن أن يدخل على التشكيل أي لاعب يفرض نفسه على الاختيارات الفنية خلال الفترة المقبلة.

وتحدث مارتن يول عن لقاء المنتخب أمام نيجيريا مؤكداً أنه شاهد اللقاء بإحساس المشجعين، وتأثر بوجود الجماهير في المدرجات وتمنى عودة جماهير الأهلي للمدرجات مجدداً خلال الفترة المقبلة.

وأوضح أنه سعد جداً بهدف رمضان صبحي وبأداء لاعبي المنتخب وخاصة لاعبي الأهلي الذين قدموا مستوى متميز في المباراة .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان