كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

عبدالحفيظ: 3 أهداف مهمة من الفوز على ديروط

10:43 م الأربعاء 30 مارس 2016

سيد عبدالحفيظ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورهان سراج:

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أن مباراة ديروط حققت أهدافها سواء فى تجهيز اللاعبين لمباراة الشرطة في الدوري أو للاطمئنان على المجموعة الحالية من غير الدوليين.

واستهل الأهلي مشواره ببطولة كأس مصر، بفوز سهل على فريق ديروط بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات دور الـ 32 للمسابقة، والتي جمعتهما على ملعب الإسكندرية اليوم الأربعاء.

وقال عبدالحفيظ إن لكل مباراة أهدافها وكان هدف الأهلي من مباراة ديروط واضح بالصعود إلى دور الـ16 أولاً والإطمئنان على المجموعة الحالية مع تجهيز اللاعبين العائدين من إصابة أو بعيدين عن المشاركة في المباريات، موضحاً أن كل اللاعبين الذين شاركوا في لقاء ديروط شاركوا في الدوري بصفة أساسية فيما عدا أحمد الشيخ، لافتاً إلى أنه لا يوجد لاعب لمباريات الدوري وآخر للكأس.

أضاف مدير الكرة أن مارتن يول المدير الفني تحدث مع اللاعبين بين الشوطين في العديد من الأمور الفنية مؤكداً أن هناك شعرة بين الحماس الزائد والعصبية.

وأوضح أن المدير الفني طالب اللاعبين بالأداء بجدية ولكن دون عصبية أو توتر، حتى نجح الفريق فى ترجمة هذه التعليمات بإضافة الهدفين الثاني والثالث وإهدار العديد من الفرص المحققة .

أما عن مباراة الشرطة فى الدوري أوضح عبد الحفيظ أنها مباراة صعبة وتأتى بعد فترة توقف طويلة للنشاط المحلي موضحاً أنها تعد أفضل إعداد للفريق قبل مواجهة ، يانج أفريكانز،يوم 9 إبريل فى ذهاب دور الـ 16 لدوري الأبطال .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان