كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالصور.. الزمالك يسقط بثلاثية أمام الإنتاج في الظهور الأول لماكليش

09:00 م الخميس 03 مارس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:

سقط فريق الزمالك في فخ الهزيمة للمرة الرابعة ببطولة الدوري أمام مضيفه الإنتاج الحربي، بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري العام على ملعب "بتروسبورت".

وابتعد الزمالك عن ملاحقة غريمه التقليدي فريق الأهلي، بدما وسع الفارق إلى 6 نقاط، محتلا المركز الثاني بـ 38 نقطة، فيما صعد الإنتاج إلى المركز الخامس بـ 31 نقطة.

بدأ إليكس ماكليش المباراة الأولى له مع الزمالك بتشكيل مكوّن من: "حراسة المرمى: أحمد الشناوي، خط الدفاع: على جبر ومحمد كوفي وحازم إمام ومحمد عادل جمعة، خط الوسط: معروف يوسف وطارق حامد وعمر جابر وأيمن حفني ومحمود كهربا، الهجوم: إيمانويل مايوكا".

وفرض شوقي غريب المدير الفني للإنتاج دفاعًا منظمًا من بداية اللقاء، على أمل استغلال الهفوت الدفاعية للزمالك، والهجمات المرتدة السريعة.

وشهدت الدقيقة 15 الهدف الأول للإنتاج عن طريق اللاعب صلاح أمين الذي أجاد في استغلال الكرة المرتدة من يد الحارس أحمد الشناوي داخل منطقة المرمى.

وتراجع الإنتاج للدفاع لصد الهجوم المتولى من فريق الزمالك عن طريق الجبهة اليسرى التي يتواجد فيها الثنائي محمد عادل جمعة ويساعده معروف يوسف.

وفي الدقيقة 26، منح مايوكا فريقه هدف التعادل من كرة رأسية قوية سكنت شباك أمير عبدالحميد، مستغلا عرضية متقنة من عادل جمعة.

وأشهر الحكم شريف رشوان بطاقة صفراء لـ"لؤي وائل" لاعب الإنتاج بعد عرقلة متعمدة للمهاجم مايوكا.

وشكل صلاح أمين خطرًا على دفاع الزمالك، حيث سدد كرة رأسية في الدقيقة 31 لكنها مرت بجوار القائم الأيسر للشناوي.

وحاول الحكم فرض سيطرته على مجريات اللعب بعد العنف الزائد وأشهر بطاقتين صفراويتين لـمحمد سوستة بعد سحب متعمد لقميص أيمن حفني، ثم لمحمد كوفي بعد تدخل قوي مع صلاح أمين.

وقبل نهاية الشوط الأول، طالب لاعبو الزمالك باحتساب ركلة جزاء للفريق بعد لمس الكرة ليد محمد فاروق داخل منطقة الجزاء. قبل أن يتلقى فريق الإنتاج ضربة موجعة بعد طرد لؤي وائل عقب حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

وحاول الزمالك من بداية الشوط الثاني استغلال النقص العددي وتهديد مرمى أمير عبدالحميد، لكن جميع الهجمات باءت بالفشل.

ومع مرور الوقت، أجرى ماكليش التبديل الأول بخروج حازم إمام ونزول شيكابالا.

وكاد فريق الإنتاج يحرز هدف له في الدقيقة 66 من انفراد تام بمرمى الزمالك لكن الشناوي ارتدى قفاز الإجادة وتصدى لها.

بعدها بدقيقة واحدة، أنقذ القائم مرمى الإنتاج من هدف محقق للزمالك بعد تصويبة قوية لمايوكا.

وشهدت الدقيقة 71 الهدف الثاني للإنتاج عن طريق صلاح أمين الذي استغل الارتباك الدفاعي للزمالك وسدد كرة إلى داخل الشباك.

وغير الزمالك من طريقة لعبه بعد خروج كهربا ونزول باسم مرسي.

وتوقفت المباراة لدقائق لعلاج حارس الإنتاج، لكن أمير عبدالحميد طلب تبديله ليدخل الحارس الإحتياطي عامر عامر في الدقيقة 76.

وتألق عامر فوز دخوله وتصدى لتصويبة صاروخية من شيكابالا كادت يعلن عن هدف التعادل.

وجاءت الرياح بما لا تشتهي سفن الزمالك، واحتسب الحكم ركلة جزاء بعد عرقلة محمد عادل جمعة لصلاح أمين، ليقضي محمود فتح الله على أمال الزمالك في الفوز بالمباراة بعد إحرازه الهدف الثالث.

وأجرى ماكليش التبديل الأخير بنزول مصطفى فتحي وخروج أيمن حفني، على أمل تنشيط الجبهة الهجومية واستغلال الدقائق المتبقية، التي لم تسفر عن جديد.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان