إعلان

تداول أسئلة التاريخ والفيزياء بعد 10 دقائق من الامتحان.. والتعليم تحقق في هذا الأمر

09:38 ص السبت 29 يونيو 2024

امتحانات الثانوية العامة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب_محمد فتحي:

تداولت جروبات الغش الإلكتروني أسئلة امتحان مادتي التاريخ والفيزياء، وذلك بعد بدء لجنة الامتحان بحوالي 12 دقيقة.

من جانبها، أكدت مصادر مسؤولة داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن لجنة متابعة الامتحانات بوزارة التعليم تعمل في الوقت الحالي على التحقق من الأسئلة المتداولة على جروبات الغش للتأكد من صحتها.

وأضافت المصادر في تصريحات خاصة أدلت بها إلى "مصراوي"، أنه فور التأكد من الأسئلة المتداولة وثبوت صحتها سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اتجاه من قام بذلك طبقا لقانون وزارة التربية والتعليم في هذا الأمر.

وبدأ امتحان مادة الفيزياء للشعبة العلمية بالثانوية العامة والتاريخ للشعبة الأدبية، للعام الدراسى الحالي 2023،2024، في تمام الساعة 9 صباح اليوم، إذ يستمر الامتحان لمدة 3 ساعات ينتهى في الـ" 12 ظهر اليوم.

يذكر أن امتحانات الثانوية العامة انطلقت في المواد الدراسية الأساسية السبت 22 يونيو وتستمر حتى 20 يوليو 2024.

وأدى الطلاب يوم السبت 22 يونيو امتحان مادة اللغة العربية، كما أدى الطلاب الثلاثاء 25 يونيو اللغة الأجنبية الثانية، والسبت 29 يونيو الفيزياء للشعبة العلمية والتاريخ للشعبة الأدبية.

كما يؤدي الطلاب يوم الثلاثاء 2 يوليو 2024 مادة اللغة الأجنبية الأولى، والسبت 6 يوليو الكيمياء والجغرافيا، والأربعاء 10 يوليو الجيولوجيا والعلوم البيئية لشعبة علمي علوم والجبر والهندسة الفراغية لشعبة علمي رياضة وعلم النفس والاجتماع للشعبة الأدبية.

ومن المقرر أن يؤدي الطلاب يوم السبت 13 يوليو التفاضل والتكامل لشعبة علمي رياضة، والأربعاء 17 يوليو 2024 الأحياء لشعبة علمي علوم والاستاتيكا لشعبة علمي رياضة والفلسفة والمنطق للشعبة الأدبية، والسبت 20 يوليو 2024 الديناميكا لشعبة علمى رياضة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان