كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

نبيه: لا نواجه أزمة في حراسة المرمى.. وهذه أسباب استبعاد المحمدي

12:40 م الأحد 20 مارس 2016

مباراة أرشيفية لمنتخب مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

يدخل المنتخب الوطني في معسكر مغلق بدء من اليوم الأحد، قبل السفر لنيجيريا، لخوض مباراة الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية الجابون 2017.

وأوضح أسامة نبيه، المدرب العام لمنتخب مصر، أن تريزيجية وصل للانضمام لمعسكر المنتخب، فيما يصل محمد النني لاعب أرسنال، ومحمد صلاح لاعب روما، مساء اليوم الأحد، ويصل أحمد حسن كوكا لاعب براجا البرتغالي، وعمرو وردة لاعب باناتاليكوس اليوناني، غدا الإثنين.

وأكد نبيه، في تصريحات لبرنامج ملعب 9090، أن المنتخب لا يواجه أزمة في مركز حراسة المرمى، في ظل وجود الثلاثي عصام الحضري، وأحمد الشناوي، ومحمد الشناوي، مضيفا: "كنا نتمنى انضمام شريف إكرامي معنا، ولكنها سنة الحياة".

وعن تصريحات حمادة المصري عضو اتحاد الكرة، التي انتقد خلالها الجهاز الفني للمنتخب بقيادة هيكتور كوبر، لعدم ضم أحمد المحمدي جناح هال سيتي، قال نبيه إنه ليس من حق اتحاد الكرة التدخل أو مراجعة الجهاز الفني في اختياراته للاعبين.

واستدرك: "المحمدي لاعب في القوام الأساسي للمنتخب، وإذا احتاجه المنتخب سينضم".

وأرجع المدرب العام للمنتخب عدم ضم المحمدي لعدة أسباب: الأول هو اختلاف طريقة اللعب في هال سيتي عن المنتخب، والثانية هو لعب المحمدي في نفس مركز محمد صلاح، في الجناح الأيمن، مشيرًا إلى أن رؤية الجهاز هي ضم لاعب في مركز الظهير الأيمن الصريح مثل عمر جابر، وحازم إمام، ومحمد هاني.

وعن مواجهة نيجيريا، أشار أسامة نبيه، إلى أن "سامسون سياسيا" مدرب النسور، يملك مجموعة قوية من اللاعبين المحترفين والمحليين، بالإضافة لقوامه الأساسي بالمنتخب الأوليمبي الذي قاده للصعود لأوليمبياد ريو دي جانيرو، وبالتالي المواجهة لن تكون سهلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان