كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

وزير الشباب والرياضة: نسعى لتنشيط دور الاتحادات لاكتشاف الموهوبين

08:13 م الثلاثاء 15 مارس 2016

خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - هبة سالم:

وجه المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، اليوم الثلاثاء، خلال زيارته لمحافظة المنوفية بتوفير مقاعد متحركة لفريق المعاقين بمركز شباب مدينة الشهداء، وتزويد المركز ببساط رياضي للكرة الطائرة لذوى الاحتياجات الخاصة ، إضافة إلى دعم شعبة ذوى الاعاقة بمبلغ 10 آلاف جنيه استجابةً لمطلب أعضاء شعبة ذوى الاعاقة بالمركز .

جاء ذلك خلال جولة تفقدية لعدد من مراكز الشباب والأندية الرياضية بالمنوفية، رافقه الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية وعماد العبد وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة وبعض نواب مجلس الشعب ورؤساء المدن عن مركز ومدينة شبين الكوم و تلا والشهداء ومنوف.

ووافق الوزير على صرف دعم مادي بمبلغ خمسة آلاف جنيه لمركز شباب منشأة سلطان لشراء بعض الأدوات الرياضية.

وأعلن عبد العزيز عن دعم الوزارة لمركز شباب كفر عشما متمثلا في تزويد الملعب القانونى بأعمدة الإنارة الكاشفة ليتمكن رواد المركز وأعضائه من الشباب من ممارسة كرة القدم على الملعب فى الأوقات المسائية، مشيرا إلى أن الوزارة عازمة على استكمال إنشاء أى منشأة شبابية أو رياضية بالمنوفية قد توقف العمل بها منذ سنوات، لتكون فى خدمة أبناء المحافظة .

ووافق وزير الشباب والرياضة على شراء حلبة ملاكمة بنادي جمهورية شبين الكوم الرياضى وتنجيل الملعب الخماسي لكرة القدم على أن تنتهي هذه الأعمال مع بداية شهر مايو المقبل، مؤكدًا أن الهدف الرئيسي هو جذب أكبر عدد من الشباب لممارسة الرياضة واستغلال أوقات فراغهم في تنمية مهاراتهم الرياضية.

وشدد عبد العزيز على تنشيط دور الاتحادات الرياضية لاكتشاف الموهوبين من الشباب والطلائع وتقديم الرعاية الكافية لهم.

وأمر وزير الشباب والرياضة بتطوير استاد شبين أثناء تفقد الصالة المغطاه لخدمة أهالي المحافظة وتوفير ملاعب للألعاب الجماعية وصالات للفردية تخدم ذوي الاحتياجات الخاصة مؤكدا أن المنوفية أخرجت العديد من الأبطال الدوليين فى الألعاب الفردية عموما والألعاب البارالمبية على وجه الخصوص.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان