كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. جلسة خاصة لمرتضى مع لاعبي الزمالك قبل القمة

07:00 م السبت 19 سبتمبر 2015

اجتماع مرتضى منصور باللاعبين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

ألقى مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، محاضرة نفسية على لاعبي الفريق الأبيض، لتحفيزهم على الفوز في المباراة النهائية لمسابقة كأس مصر أمام النادي الأهلي.

انعقدت هذه الجلسة مساء اليوم السبت قبل بدء مران الزمالك تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا، في مقر القلعة البيضاء بميت عقبة، استعدادا لمواجهة الأهلي يوم الاثنين المقبل على ملعب بتروسبورت.

وقال مرتضى منصور، في تصريحات تلفزيونية لقناة "الحياة 2"، إنه طالب اللاعبين بلعب مباراة نظيفة خالية من العنف بصرف النظر عن النتيجة، مشيرًا إلى أنه سيصرف المتسحقات المتأخرة لبعض اللاعبين، غدًا الأحد، بعد وصول أموال الشركة الراعية.

وأضاف رئيس الزمالك: "اتحاد الكرة مشكورا اتفق مع طاقم تحكيم أوروبي على أعلى مستوى لإدارة المباراة، وسمح بحضور جماهيري يقدر بـ50 فرد لكل ناد بدعوات مختومة".

وأكمل: "ما حدث من صعوبات خلال مشوار التأهل للمباراة النهائية، من تعثرات أمام الاتحاد السكندري، ثم سموحة الذي عانينا أمامه تحكيميا وتخطيناه بصعوبة في ركلات الترجيح، يؤكد أننا نستحق اللقب".

واختتم تصريحاته موجها رسالة لعصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام: "أطالبه بالاختيار بين عضوية المجلس ورئاسة لجنة الحكام، ومن أخطأ من الحكام يجب أن تتم معاقبته".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان