كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

حازم إمام: هدفنا كأس مصر ولا نركز في الأرقام القياسية

07:05 م السبت 19 سبتمبر 2015

حازم إمام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

أكد حازم إمام، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن جميع اللاعبين في الفريقي يضعون كأس مصر على رأس أهدافهم، من خلال الفوز على الأهلي في نهائي البطولة، في المباراة المقرر إقامتها الأثنين القبل، مشيرًا إلى أن لا يوجد بديل سوى التتويج باللقب.

وقال إمام في تصريحات تلفزيونية، إن الزمالك يامل في تحقيق لقب كأس مصر للموسم الثالث على التوالي، ليواصل بذلك مسيرته الناجحة هذا الموسم بعد التتويج بلقب الدوري.

وأضاف، أن الزمالك يمتلك حاليًا فريق قوي، وتمكن من الفوز بلقب الدوري بعد صراع شاق مع الأهلي، مؤكدًا قدرة الفريق الأبيض على تحقيق لقب الدوري.

وأوضح أن الزمالك يسعى للتويج فقط دون النظر لمسألة تحطيم الأرقام القياسية، متمنيًا أن تخرج مباراة نهائي الكأس بشكل يليق باسم القطبين.

وأشار إلى أن جمهور الزمالك ينتظر التتويج بلقب الكأس، ولذلك فالجميع داخل النادي يعمل من أجل تحقيق ذلك الهدف، وبعدها يتم التفرغ للهدف الأكبر وهو الفوز بالكونفدرالية الإفريقية.

ووجه قائد الزمالك في نهاية تصريحاته الشكر لمرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء، مشيرًا إلى أن الإدارة الحالية وفرت كافة الإمكانيات لتحقيق الانجازات على المستويين المحلي والإفريقي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان