كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

هل يحق للشيخ المشاركة مع الأهلي أمام الشرطة بالكأس؟

03:08 م الجمعة 14 أغسطس 2015

أحمد الشيخ لاعب الأهلي الجديد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

أحمد الشيخ، لاعب النادي الأهلي المنتقل من مصر المقاصة حديثا، تردد اسمه كثيرًا خلال الفترة الاخيرة، بعد توقيعه لنادي الزمالك خلال الموسم المنقضي، قبل أن يتراجع اللعب ويعلن عن رغبته للعب في النادي الأهلي، خاصة بعد الأزمة بين حدثت مع لاعبي الزمالك خلال لقاء الفريقين بالدوري.

اتحاد الكرة من جانبه، أكد عدم اتخاذ أي قرار بشأن الشيخ بعد، مشيرًا في تصريحات خاصة لمصراوي، أن لجنة شئون اللاعب تعقد اجتماعها يوم الأحد، ومن ضمن الموضوعات التي سيتم طرحها أحمد الشيخ بعدما تقدم الزمالك بأوراق تدعم شكواه ضد اللاعب.

وأضاف أن الأهلي أرسل قائمة مكونة من 30 لاعبا، من بينهم أحمد الشيخ، ولا مشكلة في قيده بالقائمة المحلية مع النادي الأهلي.

وبالتالي يحق للنادي الأهلي إشراك اللاعب يوم الأحد في مباراته أمام الشرطة بدور الـ8 من بطولة كأس مصر، إلا إذا اتخذ اتحاد الكرة قرارًا خلال اجتماع لجنة شئون اللاعبين يوم الأحد، في حق اللاعب بالإيقاف.

وتقدم الزمالك بشكوى ضد أحمد الشيخ، بسبب توقيعه لناديين، حيث وقع للزمالك في شهر ديسمبر 2014، فيما وقع للنادي الأهلي مع نهاية الموسم المنقضي وعبر عن رغبته باللعب للأهلي.

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أكد عدم شكوى اللاعب، في حالة عبر عن رغبته في عدم اللعب للزمالك، قبل أن يتراجع ويؤكد شكوى اللاعب لإهانته النادي الأبيض، بحسب وصفه.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان