كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

برشلونة يرد رسميا على الأهلي: هذا عدد ألقابنا الحقيقي (صورة)

06:43 م الجمعة 14 أغسطس 2015

برشلونة يؤكد أن عدد ألقابه القارية 16 وليس 19

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

قال نادي برشلونة الإسباني، إنه يتبقى لقبا قاريا وحيدا لمعادلة الرقم القياسي المسجل باسم النادي الأهلي في عدد الألقاب القارية برصيد 20 لقبًا، بسبب بطولة كأس المعارض الدولية التي لم تعترف بها بعض التقارير.

وكان الأهلي وجه رسالة الفريق الكتالوني عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، يؤكد فيها أن برشلونة مازال بعيدًا عنه في قائمة الأكثر تتويجا بالألقاب، بعدما وضعه في المرتبة الخامسة برصيد 16 لقبًا، خلف كل من ريال مدريد الإسباني وإيه سي ميلان الإيطالي بوكا جونيورز الأرجنتيني، أصحاب الـ18 لقبًا.

ليرد البرسا على تلك التقارير عبر موقعه الرسمي مشيرًا إلى أنه يملك في سجل ألقابه القارية 19 لقبًا بعد احتساب ثلاثة ألقاب في بطولة كأس المعارض الأوروبية، ليصبح في المركز الثاني عالميا ويفصله بطولة وحيدة عن الأهلي حامل الرقم القياسي.

وقال عملاق أوروبا إنه سيكون هناك فرصة لمعادلة الأهلي الأكثر نجاحا في العالم من حيث الألقاب الدولية، حال تتويجه ببطولة كأس العالم للأندية في اليابان، خلال شهر ديسمر المقبل.

وأكد برشلونة أنه يمتلك 19 بطولة على النحو التالي: (5 دوري أبطال أوروبا، 5 سوبر أوروبي، 4 كأس أوروبا أبطال الكؤوس، 3 كأس المعارض الأوروبية، 2 كأس العالم للأندية).

وأحرز بطل الثلاثية الموسم الماضي اللقب الرابع له عام 2015 بعد فوزه على مواطنه إشبيلية بنتيجة (5-4)، في مباراة ماراثونية امتدت للوقت الإضافي، مساء الثلاثاء في العاصمة الجورجية تبليسي.

س

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان