كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور.. الزمالك يتعرض للهزيمة الثانية بالدوري على يد المقاصة

12:02 ص الجمعة 03 يوليو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد جمعة:

تعرض فريق الزمالك للخسارة الثانية بالدوري، بعد هزيمته اليوم الخميس من فريق مصر المقاصة بثنائية مقابل هدف وحيد، في إطار المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع الـ31 للدوري، على ستاد السويس.

ودخل الزمالك المباراة على أمل حصد الثلاث نقاط في صراع حسم اللقب الغائب عن خزائنه منذ 11 عام، مبكرا، فيما سعى المقاصة إلى جني نقاط المباراة للاحتفاظ بالمركز الرابع.

وخلال الشوط الأول، هدد فريق المقاصة مرمى الزمالك مرات عدة، أولها خلال الدقيقة الأولى عبر كرة عرضية للمهاجم أحمد الشيخ في غياب الحارس أحمد الشناوي، لكن علي جبر تدارك الموقف وأبعد الكرة عن منطقة المرمى.

واستمر الغياب الهجومي للزمالك حتى الدقيقة 15، والتي شهدت خروج خاطئ لحارس المقاصة محمود حمدي لكن محمد كوفي فشل في تسديدها إلى داخل الشباك الخاوية.

وسيطر المقاصة تدريجيا على منقطة وسط الملعب، تمكن من خلالها من استغلال كرات مرتدة لكنها غير ناجحة لإحراز هدف التقدم.

وفي الدقيقة 27 احتسب الحكم إبراهيم نور الدين ركلة جزاء لصالح الزمالك مشكوك في صحتها، بعد عرقلة مصطفى فتحي على حدود منطقة مرمى المقاصة، أحرز منها عمر جابر هدف الزمالك الأول.

وأهدر أحمد علي "الحاضر الغائب" في المباراة، فرصة تهديف حقيقة في الدقيقة 35 حين سدد كرة غير دقيقة في مرمى المقاصة الخالي من حارسه لكن مدافع الفريق الفيومي يبعدها، ليحصل بعدها بدقيقة واحدة على البطاقة الصفراء الأولى بالمباراة.

الزمالك دخل الشوط الثاني بمحاولة التحكم بمنطقة وسط الملعب في محاولة لتعزيز تقدمه بهدف ثان، مع تبديل إضطراري بخروج المصاب عمر جابر ونزول طارق حامد.

وشكل مصطفى فتحي خطورة على مرمى المقاصة مستغلا مهارته الفنية، لكنه فشل في إنهاء كراته الخطيرة.

وعادل أحمد الشيخ نتيجة المباراة بعد إحرازه هدف المقاصة الأول من كرة ثابتة أخطأ الشناوي في التعامل معها.

جيسوالدو فيريرا حاول السيطرة على مفاتيحه الهجومية بالدفع بأحمد عيد عبدالملك كبديل لأحمد توفيق في الدقيقة 60؛ لاستعادة توازنه بعد هدف التعادل.

وحصل فريق المقاصة على ركلة جزاء في الدقيقة 70 بعد عرقلة محمد كوفي لأحمد الشيخ داخل منطقة الجزاء بعد مراوغته عدد من لاعبي الفريق، أحرز منها هاني سعيد الهدف الثاني لفريقه.

ولم يقدم أحمد علي الأداء المقنع والذي يعوض غياب المهاجم الأساسي باسم مرسي، ليقرر فيريرا بخروجه ونزول خالد قمر.

وبنفس تفاصيل الواقعة الأولى، طالب لاعبو الزمالك بركلة جزاء بعد عرقلة مصطفى فتحي في الدقيقة 85، قبل أن يأمر حامل الراية باحتسابها ركلة حرة مباشرة، فشل الفريق في استغلالها.

إلى ذلك، تمكن فريق المقاصة في الاحتفاظ بالمركز الرابع بجدول الترتيب برصيد 61 نقطة، وتوقف رصيد الزمالك عند 77 نقطة محتلا صدارة البطولة.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان