كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور- الأهلي يقبل هدية المقاصة ويقلص الفارق مع الزمالك

12:08 ص الجمعة 03 يوليو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

فاز النادي الأهلي على مضيفه فريق وادي دجلة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، مساء الخميس على ملعب "بتروسبورت"، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ21 من الدوري المصري الممتاز.

حسم المارد الأحمر الأمور في الشوط الأول من المباراة الذي ظهر فيه بمستو جيد، وافتتح لاعب الوسط رمضان صبحي النتيجة في الدقيقة 14، وعاد المهاجم عمرو جمال للتهديف ليضاعف النتيجة لفريقه في الدقيقة 45+1، في أول لقاء يشهد مشاركته بصفة أساسية بعد غياب طويل للإصابة.

وفي الشوط الثاني، نظم الفريق الدجلاوي صفوفه، ونجح في تقليص الفارق عن طريق مهاجمه ستالني في الدقيقة 77، بعد التغييرات الهجومية التي قام بها المدير الفني فتحي مبروك بنزول كل من مؤمن زكريا ومحمود تريزيجيه وعماد متعب بدلا من الثلاثي وليد سليمان ورمضان صبحي وعمرو جمال.

واختتم القائد عماد متعب ثلاثية الأهلي في وقته المفضل بالدقيقة 90 من عمر المباراة، مستغلا تمريرة الظهير الأيمن باسم علي، قبل أن يطلق حكم اللقاء محمود البنا صافرة النهاية معلنا فوز الأهلي بنتيجة (3-1).

وبهذه النتيجة، يحقق المارد الأحمر فوزه الثاني على التوالي ليوعد إلى وصافة جدول ترتيب الدوري، رافعًا رصيده إلى 71 نقطة، ويبقى رجال المدير الفني حمادة صدقي في المركز السابع برصيد 50 نقطة.

وتجددت آمال الأهلي في الحفاظ على لقبه المفضل وخطفه من بين أنياب المتصدر الزمالك، بعد تعثر الأخير أمام مصر المقاصة وخسارته بنتيجة (2-1)، ليقلص الفارق إلى 6 نقاط، مع العلم أن الفريق الأبيض لديه مباراة مؤجلة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان