كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

زياد 13 سنة.. "مش قصة كام بطولة ده حب من الطفولة"

04:32 م الجمعة 24 يوليو 2015

الطفل الزملكاوي زياد غنيم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

"مش قصة كام بطولة.. ده حب من الطفولة.. حب مالوش نهاية.. اسم أجمل حكاية" عبارة دائمًا ما يتغنى بها جماهير نادي الزمالك، تجسد معناها في طفل زملكاوي انهمر في البكاء بعد متابعة فريقه ينهار هو الآخر أمام غريمه النادي الأهلي، في مباراة القمة 110 الأخيرة التي انتهت بخسار الزمالك (2-0) يوم الثلاثاء الماضي.

انتشرت صورته عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك وتويتر"، وحل الطفل زياد غنيم "13 سنة" ضيفًا على برنامج "اللعبة الحلوة" مع خالد الغندو على فضائية "LTC"، وتحدث عن "فيروس الانتماء" لنادي الزمالك ومدى حبه للقميص الأبيض الذي ظهر به في البرنامج، رغم أنه لم يشهد أي لقب دوري لعشقه الأبدي.

وعندما كان قاب قوسين أو أدنى من أن يتحول حلمه إلى حقيقة، ناديه المتصدر على بعد 90 دقيقة من اعتناق درع الدوري، شاهد أمامه على التلفاز فريقًا آخر غير الذي اعتاد عليه هذا الموسم، ليجهش بالبكاء بصورة هستيرية ويمسح دموعه خلف النظارة بعلم الزمالك بعدما تأجل حلم التتويج إلى إشعار آخر.

وحكى زياد: "بكيت بعدما حان وقت الفوز على الأهلي، وأن أشاهد لأول مرة في حياتي فوز الزمالك بالدوري، لكن تبخرت آمالي بخسارة بطولة خاصة استمرت عقدتها لمدة 8 سنوات بعدم الفوز على الأهلي".

وأضاف: "إخوتي دائما ما كانوا يحدثوني عن الزمالك، ودخلات الأولتراس قبل المباريات، وكذا الهتافات والأغاني، لكنهم لم يضغطوا عليّ في تشجيع هذا الفريق".

ويقول زياد: "فكرت عندما كان عمري 6 سنوات تشجيع الأهلي لأن أصدقائي في المدرسة كانوا يضايقوني عندما يخسر الزمالك أو يفوز فريقهم بالبطولات، وحاولت أكثر من مرة أن أشجع الأهلي بدلا من الزمالك، لكني لم أقدر بسبب الانتماء للقلعة البيضاء".

واختتم: "حب الزمالك مثل الفيروس الذي يصيب الإنسان ولا يخرج منه".

وقدم نادي الزمالك دعوة رسمية إلى الطفل زياد، عضو نادي الزمالك، لحضور مباراة الفريق أمام طلائع الجيش المقبلة في الدوري يوم الأربعاء، من أجل الاحتفال مع لاعبي الفريق بالتتويج رسميا بدرع الدوري هذا الموسم، حال نجح الفريق الأبيض في اقتناص نقطة تكفيه للعودة إلى منصات تتويج المسابقة بعد غياب 11 عامًا.

من جانبه، أجرى مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، مداخلة هاتفية في البرنامج قال فيها لزياد: "دموعك غالية علينا.. أنت نموذج مشرف لجمهور الزمالك، نحن لا نلعب على مباراة بل على بطولة".

وتابع: "تأثرت جدا عندما شاهدت الصور التي يبكي فيها زياد بحرقة على خسارة الزمالك في لقاء استثنائي وكوميدي، لكن أوعدك يوم الأربعاء المقبل ستفرح عندما يعود الدوري للفريق الأبيض مرة أخرى".

واختتم: "عندك رئيس نادي قادر على إعادة البسمة على وجوه جماهير الزمالك، وخلال الفترة المقبلة سنواجه الأهلي كثيرًا وسننجح في الفوز عليه إن شاء الله".

ونشر هداف الفريق باسم مرسي صورة الطفل زياد عبر صفحته على فيسبوك، وكتب عليها: "لخصت كل الكلام.. أنا بتأسف ليك بس امسح دموعك عشان غالية علينا، أنت بطل الدوري، بطولة الدوري أقل هدية ممكن أقدمها ليك، منتظرك في الاحتفال.. عندما تتحدث عن الانتماء".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان