كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الشيخ يرد على مرتضى: "هناك فرق بين مسؤول يهينك وهيثم عرابي"

03:20 م الجمعة 24 يوليو 2015

2015_7_23_0_39_20_231

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

استكر أحمد الشيخ، صانع ألعاب فريق مصر المقاصة، تصريحات مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، مؤكدًا أنه أبلغ إدارة ناديه رغبته، أو البقاء في النادي، أو خوض أول تجربة احتراف في مسيرته الرياضية.

وكان الزمالك قريبا من الظفر بخدمات اللاعب الذي تألق الموسم الحالي مع المقاصة، لكن اللاعب تراجع عن رغبته وقرر الانتقال إلى النادي الأهلي أو البقاء مع الفريق، وفقًا لتصريحات رئيس ناديه محمد عبدالسلام.

وكان منصور هاجم أحمد الشيخ في تصريحات تلفزيونية قائلا: "أنا مش فاتح حضانة.. عايز تلعب روح العب بعيد عننا، وروح قشر بطاطش مع الحاجة في البيت! ماحدش شربك حاجة صفرا عشان تمضي للزمالك"، مهدد اللاعب بالإيقاف بعدما وقع على عقود انتقاله للزمالك.

وقال الشيخ، في تدوينة نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مساء الخميس: "شيء محزن أن نصل إلى مرحلة تأتي فيها سيرة والدتي في موضوع له علاقة بصفقة أو كرة القدم".

وأضاف مرتضى على قناة "LTC" أن اللاعب عليه أن يخبر نادي الزمالك برفضه ارتداء القميص الأبيض، وسيمنحه العقود التي وقعها أحمد الشيخ خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أن الزمة تتلخص في المشادة التي حدثت بينه وبين أحمد عيد عبدالملك وحمادة طلبة بعد مباراة الزمالك والمقاصة في الدوري.

وتابع أحمد الشيخ عبر صفحته: "أبلغت نادي المقاصة رغبتي، أما في حالة رفضهم سأحترم القرار وأبقى في النادي أو الاحتراف".

واختتم لاعب المقاصة: "هناك فرق شاسع بين أن تجلس مع مسؤول يهينك ويعدك بأمور ويفعل عكسها، وبين هيثم عرابي (مدير التعاقدات بالأهلي) يجلس معي ومع وكيلي صلاح سلام ويسأل اللاعب عن رغبته قبل أي تفاصيل".

جدير بالذكر أن النادي الأهلي قدم عرضا رسميا لمصر المقاصة مقابل 9 مليون جنيه للحصول على خدمات اللاعب أحمد الشيخ، قابل للزيادة إلى 12 مليون جنيه، حسب ما أعلنه رئيس النادي محمد عبدالسلام عبر وسائل الإعلام.

45

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان