كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مرتضى منصور يفتح النار على رئيس الأهلي: "يُمارس البلطجة وسأتقدم ببلاغ ضده"

09:02 م الأحد 19 يوليو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد جمعة:

شنّ مرتضى منصور، رئيس النادي الزمالك، هجوما حادا على محمود طاهر رئيس النادي الأهلي، بعد رفضه إقامة مباراة القمة على ملعب الجونة.

وقال منصور في مداخلة هاتفية لبرنامج "كلام في الكورة" على قناة "crt" الأحد، إن "محمود طاهر يمارس البلطجة، وجمع جماهير الأهلي لسب أمي ونادي الزمالك، ولن أصمت على هذه التصريحات المسيئة لي وللزمالك".

وأكد رئيس الزمالك أنه تواصل مع الأجهزة الأمنية لحل أزمة ملعب القمة حتى تهدأ الأمور، لكن بيانات الأهلي المتتالية صعبت الأمور، خاصة بعد اتصاله بالمشير حسين طنطاوي لخوض المباراة على ملعب برج العرب، رغم هجوم أولتراس الأهلي عليه في أخر مباراة للأهلي هناك.

وشدد رئيس الزمالك أنه سيتقدم ببلاغ للنائب العام ضد طاهر بسبب السماح لرابطة أولتراس أهلاوي بحضور تمرين الفريق رغم حظرها بحكم قضائي.

وأشار منصور إلى أنه تواصل مع محافظ القليوبية محمد عبدالظاهر لإقامة المباراة على ملعب بنها ووافق لكن الأهلي رفض اللعب هناك.

وأضاف: "الزمالك يرفض لعب المباراة في الجونة مثل الأهلي تماما، لكننا نحاول تهدئة الموقف وعدم حدوث فتنة، واسألوا في ذلك عامر حسين وثروت سويلم".

في سياق متواصل، تابع منصور: "الأهلي كبير فقد قيمته مع مجلس طاهر. أنا اللي نجحته أمام قائمة إبراهيم المعلم واستنجدوا بي في منع المعلم من الظهور الإعلامي المتتالي".

 

لمشاهدة باقي التصريحات .. اضغط هنا 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان