كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الداخلية عن مباراة القمة: لن نورط ضباطنا في "مذبحة جديدة".. ونسمح بملعب الجونة فقط

09:14 م الأحد 19 يوليو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الصاوي:

أكد مصدر مسئول بوزارة الداخلية، أن الوزراة تتمسك بإقامة مبارة القمة بين فريقي الأهلي والزمالك بملعب الجونة بالغردقة، لإمكانية تأمينها بشكل أفضل، مشيرا إلى رفض الوزارة الموافقة على أية مقترحات من قبل النادي الأهلي الذي يتعنت في مسألة "أمنية" نحن الأكثر دراية بها.

واضاف المصدر الذي فضل عدم ذكر أسمه في تصريح لمصراوي، أن اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية رفض اقامة المبارة في اي ملعب غير "الجونة" لصعوبة التأمين، رغم إلحاح العديد من الجهات الرسمية وغير الرسمية، مشيرًا الى أن السر وراء الرفض ليس تعنتًا ضد اي نادِ بعينه، ولكن على الجميع أن يتفهم أن السبب وراء الرفض هو تجنب وقوع "مذبحة" مثل ما حدث في بورسعيد 2012، خاصة أن اللمبارة سبقها حشد اعلامي مما خلق جو من التوتر بين جماهير الطرفين، مما يجل التضحية بعدم اقامة المباراة شئ وارد، بدافع المحافظة على بلاد من اي كارثة قد تشهدها المباراة.

إلى ذلك، أكد مجلس إدارة النادي الأهلي، الأحد، عدم خوض مباراة القمة يوم الثلاثاء المقبل، حال تعنت اتحاد الكرة بإقامة المباراة على ملعب الجونة بالغردقة.

وقال أحمد سعيد، نائب رئيس مجلس الإدارة، في تصريحات خاصة لمراسل مصراوي المتواجد بملعب مختار التتش، إن مجلس الإدارة قرر بالإجماع عدم خوض المباراة على ملعب الجونة في ظل تعنت اتحاد الكرة.

وشدد سعيد أن الفريق جاهز لأداء المباراة أمام الزمالك حال تغيير الملعب، حيث قدم النادي 3 بدائل؛ بتروسبورت أو ملعب السويس أو ملعب المدينة الشبابية بشرم الشيخ.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان