كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- مصر تكتسح أوغندا برباعية وتضع قدما بآخر مراحل تصفيات الأوليمبياد

09:19 م السبت 18 يوليو 2015

المنتخب الأوليمبي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

حقق المنتخب المصري الأوليمبي فوزًا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، على حساب نظيره الأوغندي في ذهاب المرحلة الثالثة من التصفيات التمهيدية المؤهلة لأوليمبياد ريو دي جانيرو.

أحرز أهداف المنتخب الأوليمبي محمد سالم في الدقيقة 8، قبل أن يضيف محمود كهربا الهدف الثاني في الدقيقة 68، ثم رمضان صبحي في الدقيقة 79 بعد فاصل مهاري رائع.

بدأ حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأوليمبي المباراة بتشكيل مكون من: مسعد عوض في حراسة المرمى، والدفاع: محمد هاني - رامي ربيعه - رجب نبيل - محمد عادل جمعة، والوسط: محمد فتحي - صالح جمعة، وسط الهجوم: تريزيجية - رمضان صبحي - محمود كهربا، ومهاجم وحيد: محمد سالم.

حاول المنتخب الأوليمبي خطف هدف مبكر وكان له ذلك في الدقيقة 8 عندما مر محمد عادل جمعة، من الناحية اليسرى وأرسل عرضية حولها محمد سالم برأسه معلنا تقدم الفراعنة، إلى أن انتهى الشوط الأول بتلك النتيجة.

ومع بداية الشوط الثاني، دفع البدري بشكري نجيب بدلا من محمد سالم الذي عانى من شد عضلي، ليستمر الأداء على نفس الوتيرة، ليحاول المدير الفني تنشيط الهجوم فدفع بأحمد رفعت بدلا من محمود تريزيجية، ليسجل بعدها بـ3 دقائق محمود كهربا هدفا ثانيا للفراعنة من تصويبة رائعة.

وفي الدقيقة 79.. استغل رمضان صبحي هجمة مرتدة ليراوغ المدافع والحارس ويضعها في المرمى معلنا الهدف الثالث للفراعنة.

أجرى بعدها البدري آخر تبديلات الفراعنة بنزول إسلام صالح في وسط الملعب بدلا من محمد فتحي.

وفي الوقت بدل الضائع.. يحرز محمود كهربا الهدف الرابع بعد مراوغة الحارس الأوغندي، ليضع الكرة في الشباك، ليعلن الحكم الصومالي حسن محمد بنهاية المباراة بفوز الفراعنة برباعية.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة في الأول من أغسطس بالعاصمة الأوغندية كمبالاسيتي.

وبتلك النتيجة وضع المنتخب الأوليمبي قدما في المرحلة الأخيرة للتصفيات الأوليمبية والمقرر أن تقام في السنغال أواخر العام الجاري، والتي ستضم 8 فرق يتأهل من خلالها 3 فرق مباشرة إلى الأوليمبياد، وفريق رائع يلعب مباراة فاصلة مع نظيره بالقارة الآسيوية.

الأهداف الثلاثة الاولى:

الهدف الرابع لمحمود كهربا:

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان